رضا حكم مدربا جديدا لحسنية أكادير

08 مارس 2021 - 06:36

أعلن نادي حسنية أكادير تعيين الإطار الوطني رضى حكم كمدرب جديد للفريق، خلفا للإطار التونسي منير الشبيل الذي غادر الفريق رسميا أمس الأحد.

ووقع حكم على عقد مع الفريق السوسي حتى نهاية الموسم الجاري، مع إمكانية التجديد لموسم آخر في حال موافقة الطرفين على ذلك.

وسيساعد حكم في مهمته الجديدة كل من حمو موحال  كمدرب مساعد أول، وعادل المسكيني كمساعد ثاني، و أحمد فاتحي مساعدا ثالثا، فيما تم الاحتفاظ بالطيبي الكروني كمعد بدني و عبد اللطيف المطيع الذي يشغل مهمة مدرب الحراس.

وأشرف رضا حكم على مدجموعة من الفرق كالمغرب التطواني، والمغرب الفاسي، رجاء بني ملال، نهضة الزمامرة ، وداد تمارة، بالإضافة إلى بعض التجارب الاحترافية رفقة نجران والرائد السعوديين ، كما درب نادي سبورتيغ بروكسيل البلجيكي.

وكان المكتب المديري للنادي فك الارتباط مع المدرب منير شبيل بالتراضي وذلك لاختلاف وجهات النظر بين ادارة النادي والمدرب، كما تقدم بالشكر للمدرب التونسي السويدي شبيل على مساهمته وحسن تعاونه في الفترة التي قضاها مع الفريق متمنيا له التوفيق في بقية مسيرته.

يشار إلى أن حسنية أكادير تمكن من العبور لربع نهائي كأس العرش بعد فوزه على الكوكب المراكشي بضربات الجزاء الترجيحية، فيما يحتل المركز التاسع في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 10 نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قميص مارادونا الأبرز سيعرض في مونديال قطر

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030