لا راحة للأسود بعد مباراة ناميبيا بـ “كان 2019”

16 يونيو 2020 - 01:44

قرر هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عدم إراحة اللاعبين بعد مباراة ناميبيا، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، والتي جمعت الطرفين بملعب السلام بالقاهرة، عشية أمس الأحد.

وحسب البرنامج الذي وضعه رونار، فإن المجموعة ستخوض بداية من الساعة 11 لصباح اليوم الاثنين، حصة تدريبية بملعب حرس الحدود بالقاهرة، في إطار الاستعدادات لباقي مباريات الجولة الثانية والتي ستقام، الجمعة المقبل، دائماً بملعب السلام الذي اختاره "الكاف" لاستضافة مباريات مجموعة المغرب، التي تضم كلاً من الكوت ديفوار، ناميبيا، ثم منتخب جنوب إفريقيا.

هذا ومن المرتقب أن تعرف حصة اليوم عودة الثنائي نصير مزراوي، ويونس بلهندة، اللذين عانيا من الإصابة التي حرمتهما من المشاركة بأول مباراة بكأس أمم إفريقيا، أمام ناميبيا، حيث فاز أسود الأطلس بهدف في الدقيقة ما قبل الأخيرة من المواجهة.

الحصة التدريبية ليومه الاثنين، ستكون وكما العادة مفتوحة في وجه وسائل الإعلام المعتمدة لتغطية كأس أمم إفريقيا في دقائقها الـ 15 الأولى، قبل استئنافها بأبواب مغلقة.

هذا وتتجه الأنظار، عشية اليوم الاثنين، بداية من الساعة الثالثة والنصف إلى ملعب السلام الذي يحتضن مباراة خصمي الأسود ساحل العاج، وجنوب إفريقيا، بأول ظهور رسمي لهما بالنسخة 32 للبطولة الكروية التي سجلت الرفع من عدد المشاركين إلى 24، لأول مرة في تاريخ المسابقة.

جدير ذكره، أن مصر تستقبل العرس الكروي القاري إلى غاية 19 يوليوز المقبل، وتسجل تمثيلية خماسية للعرب بها، ويتعلق الأمر بمنتخب الفراعنة، المغرب، تونس، والجزائر، ثم منتخب موريتانيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جماهير برشلونة تلجأ لـ”تيكو توك” لإرسال تبرعات للنادي لحسم الصفقات الجديدة

العطل التقني العالمي يعرقل العمليات المعلوماتية لأولمبياد باريس

نادي نهضة بركان يحدد موعد الجمع العام السنوي