أولمبيك خريبكة يتفاجئ من غياب مدربه ويمهله يومين قبل سلك المساطر القانونية

23 مارس 2023 - 11:00

قال المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم إنه تفاجأ لغياب المدرب البرتغالي، ريكاردو فورموزينهـو وطاقمه التدريبي البرتغالـي والمكـون مـن دانيال ديكاسترو وميكيل ميرا، عن موعد الحصتين التدريبيتين المقررتين بداية هذا الأسبوع.

وأوضح بلاغ لفريق أولمبيك خريبكة، أن الطاقم التقني اتخذ قرارا أحاديا يقضي بفسخ العقود من طرف واحد دون وجود أسباب موجبة للفسخ، معتبرا أنها خطوة مفاجئة تأتي في الوقت الذي بدأ فيه الفريق يخطو بثبات نحو تحقيق نتائج إيجابية.

وأشار الفريق الخريبكي إلى أن المدرب وطاقمه التقني توصلوا بجميع مستحقاتهم المالية نهاية الأسبوع المنصرم، مضيفا أن فاجأ مكونات النادي هو أن المدرب عقد اجتماعا مع رئيس الفريق يوم الخميس الماضي، قبل المباراة الودية أمام المنتخب البوتسواني حيث قدم له الرئيس كامل الدعم ومنحه كامل الثقة من أجل تحقيق النتائج المرجوة.

وأوضح النادي أن ريكاردو فورموزينهـو أشـرف وقاد الفريق بالمباراة الودية بكل مسؤولية وبعث البرنامج التدريبي الأسبوعي لإدارة الفريق كما جرت العادة.

إلى ذلك، قرر المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم منح المدرب وطاقمه مهلة 48 ساعة مـن أجـل الالتحاق بالفريـق قبـل سـلك جميع المساطر القانونية المتاحة من أجل الدفاع عن حقوق النادي.

وسبق للمدرب البرتغالي أن عبر عن استيائه من التعاقدات التي قامت بها إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مشيرا إلى أنه ليس من قام  بالانتدابات ولا يعرف اللاعبين الذي تم التعاقد معهم.

كما قال المتحدث ذاته إنه سيفكر كثيرا فيما سيفعله مستقبلا، معترفا بوجود عدة مشاكل داخل الفريق الخريبكي، ومؤكدا أنه لا يتوفر على لاعبين قادرين على تغيير المباراة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد هبوط مولودية وجدة.. الصوان يعلن رحيله عن النادي

في غياب مبابي.. قمة فرنسا وهولندا تنتهي بشباك عذراء

قبل الحسم في اللائحة.. جامعة الكرة تواصل مساعيها بالحصول على خدمات دياز للأولمبياد