أعين “القناصة” تلاحق تحركات أسود الأطلس في مباراة ناميبيا

16 يونيو 2020 - 01:44

تتأهب مجموعة من الأندية الأوروبية والعربية، عشية اليوم الأحد،لمتابعة لاعبي المنتخب الوطني المغربي في ظهورهم الأول بنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، والتي تضعهم في مواجهة أمام منتخب ناميبيا.

تقارير إعلامية إنجليزية قالت إن تحركات مجموعة من الأسماء الكروية ستكون تحت مجهر "القناصة"، وذلك تمهيداً لميركاتو صيفي حارق، على غرار الأخير بعد كأس العالم روسيا 2018،  والذي شهد تغيير 90 في المائة من اللاعبين لأنديتهم في صفقات شكلت المفاجئة، وأخرى كانت متوقعة بنظر لمستوى البعض.ط

وللسنة الثانية تواليا، حسب المصادر ذاتها، سيكون حكيم زياش، لاعب أياكس أمستردام، ضمن اهتمامات عمالقة القارة العجوز، التي تابعت تألقه بدوري أبطال أوروبا، وعادت مجدداً لمتابعته عبر بوابة كأس أمم إفريقيا.

حارس الأسود، ياسين بونو، والذي أعلن سابقاً عن رغبته في تغيير الأجواء، ضمن الأسماء الكروية التي ستراقبها أعين أندية إسبانية وأخرى تركية، بعد أن أجل حسم وجهته إلى ما بعد إسدال الستار رسميا على كأس أمم إفريقيا، والتي سيٌشارك أساسيا بها، بعد غيابه عن المونديال لصالح زميله منير المحمدي.

يوسف أيت بناصر والنصيري، بدورهما لم يخرجا من قائمة اللاعبين الذين يرتقب أن يلتحقا بتجربة جديدة الموسم المقبل، بعد تسريب أخبار عن وجود عروض جيدة، في انتظار تأكيدها رسمياً، بعد نهاية المغامرة القارية لـ "أسود الأطلس".

يشار، إلى أن مباراة المغرب وناميبيا ستقام بداية من الساعة الرابعة والنصف عصراً بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب "السلام"، بأول ظهور لرفاق العميد مهدي بنعطية بـ "كان 2019".

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة