السلامي يطالب بتوفير طائرة خاصة للتنقل لزامبيا..والفريق يخفض قيمة الرحلة

11 مارس 2021 - 05:00

طالب جمال السلامي مدرب فريق الرجاء الرياضي بضرورة توفير طائرة خاصة، تقل الفريق الأخضر صوب زامبيا، لمواجهة نكانا الزامبي لحساب الجولة الثانية من كأس الاتحاد الإفريقي.

ويلح السلامي على ضرورة توفير طائرة خاصة بالنظر إلى الصعوبات الكبيرة التي تواجه الفريق في حال سفره إلى زامبيا في رحلة مباشرة، وكذلك لضيق الوقت الذي سيجده النادي في التحضير لمواجهة الديربي أمام الوداد الرياضي.

وسيضطر الفريق، في حال عدم توفير طائرة خاصة، إلى التوجه إلى إثيوبيا ثم السفر إلى زامبيا بعد ذلك، ثم العودة للمغرب فير رحلة مماثلة، ما يعني قضاء ما يزيد عن 60 ساعة في هذه الرحلة الجولة بين الذهاب والإياب.

وكثفت إدارة الرجاء الرياضي اتصالاتها مع شركة الطيران لتأمين طائرة خاصة تقل الفريق في رحلة مباشرة، حيث نجحت في تقليل قيمة كراء الطائرة من 280 مليون سنتيم إلى 200 مليون، خاصة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تساعد الأندية المشاركة في المنافسات الإفريقية بمبلغ 80 مليون سنتيم، مساهمة منها في الرحلات الخارجية.

وأوضحت مصادر متطابقة أن مجموعة من منخرطي الرجاء نجحوا لحدود الساعة في توفير مبلغ 40 مليون سنتيم لمساعدة الفريق على توفير ثمن الطائرة، ما يعني أن إدارة الفريق الأخضر لن تسدد من ميزانيتها سوى 80 مليون سنتيم.

وسيخوض الرجاء الرياضي مواجهة أمام مضيفه نكانا الزامبي لحساب الجولة الثانية من كاس الاتحاد الإفريقي وذلك الأربعاء 17 مارس الجاري، قبل أن يعود إلى المغرب لاستئناف التحضيرات لمواجهة الديربي التي ستجرى في الـ21 من الشهر الجاري، أي بعد ذلك بحوالي ثلاثة أيام.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إقالة وحيد وقُرب تعيين وليد تفتح الباب أمام عودة الأسود “المغضوب عليها”

ألعاب التضامن الإسلامي.. أربع ميداليات جديدة للمغرب واحدة منها ذهبية بألعاب القوى

اللعنة تطار العجوز البوسني.. وحيد لن يلعب ثالث مونديال يتأهل له