“الكاف” يكشف عن هوية حكم مباراة الأسود وناميبيا

16 يونيو 2020 - 01:44

اختار الاتحاد الإافريقي لكرة القدم "الكاف"، رسميا حكم مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الناميبي، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا 2019، التي تقام فعاليتها بمصر، إلى غاية 19 يوليوز المقبل.

وحسب التعيينات التي كشف عنها "الكاف" بخصوص مباراة الأسود وناميبيا، غداً الأحد، فإن الرواندي لويس حكيزيمانا، سيدير اللقاء الكروي الأول للمجموعة بـ"الكان".

وسيساعد الحكم الرواندي، طاقم يضم كلا  من الكيني جيلبير شيرويوت، والأوغندي ومارك سونكو، إضافة للسنغالي عيسى سو حكماً رابعاً.

وسيكون الظهور الأول للمنتخب الوطني المغربي بقيادة هيرفي رونار، من ملعب السلام، أمام منتخب ناميبيا، بعد 4 أيام على وصول البعثة الوطنية إلى أرض "الفراعنة"، للدفاع عن حظوظها بالمسابقة القارية التي تسجل لأول مرة حضور 24 منتخبا، بدلا من 16، بقرار من الاتحاد الإفريقي.

وعن القائمة الجاهزة لمباراة الغد، فسيتم الكشف عنها من طرف الناخب الوطني في اللقاء الإعلامي الذي سيجريه، بعد ساعات، لتسليط الضوء على آخر مستجدات الاستعدادات، وقائمة المصابين، وكل ما يتعلق بمواجهة ناميبيا.

يشار، إلى أن الحصة التدريبية الأخيرة للمغرب ستقام في ملعب حرس الحدود دائماً، على أن تحظى المجموعة بفرصة التعرف على أرضية ملعب السلام قبلها، دون التدرب به، بتعليمات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف".

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد