“الكاف” يلغي حصة تدريبية لمنتخب المغرب على ملعب السلام

16 يونيو 2020 - 01:44

دعت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم المنتخب المغربي لعدم إجراء الحصة التدريبية الرسمية التي تسبق عادة كل مباراة رسمية على أرضية ملعب السلام الذي سيحتضن لقاء المنتخب المغربي ونظيره الناميبي حفاظا على أرضية الملعب.

وسيكتفي المنتخب المغربي بزيارة للملعب من أجل الاستئناس بأجوائه والتعرف على أرضيته دون إجراء حصة تدريبية كما تنص على ذلك القوانين التي تتحدث عن حصة تدريبية تسبق موعد المباراة الرسمية بأربعة وعشرين ساعة.

وستكون أول مشاركة للمنتخب الوطني المغربي بكأس أمم إفريقيا لهذه لسنة، الأحد المقبل، في لقاء سيجمع الأسود ومنتخب ناميبيا، بملعب السلام بالقاهرة، والمباراة الثانية يوم 27 يونيو أمام الكوت ديفوار، ثم لقاء أخير بدور المجموعات في فاتح يوليوز، أمام منتخب جنوب إفريقيا.

يشار إلى أن اللجان المكلفة بتنظيم نهائيات أمم إفريقيا لكرة القدم قد استعانت بعدد كبير من المتطوعين لتأمين مغامرة احتضان كأس أمم إفريقيا في نسخته الـ32 حيث عاينت جريدة "العمق" توافد عدد كبير من المتطوعين بهدف تسجيلهم والاستعانة بخدماتهم في المحفل القاري الذي أسند لدولة مصر خلال الأشهر الأخيرة من طرف الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين

بعد خروجه من حسابات مارسيليا.. أوناحي على رادار السد القطري