رونالدو يعود إلى “أولد ترافورد”بعد 12 سنة على رحيله من مانشيستر يونايتد

27 أغسطس 2021 - 08:00

أعلن نادي مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة، عن توصله لاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي بخصوص انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النادي الإنجليزي.

وأكد مانشيستر يونايتد في بيان على موقعه الرسمي، أن النادي توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن انتقال كريستيانو رونالدو، بشرط استيفاء البنود الشخصية، التأشيرة والفحوصات الطبية”، وبذلك سيعود رونالدو إلى “أولد ترافورد” بعد 12 عام من رحيله صوب ريال مدريد الاسباني.

وبهذا الاتفاق، يكون رونالدو قد حسم التكهنات التي راجت حول احتمال انتقاله إلى مانشيستر سيتي، الذي كان يسعى لإتمام هذه الصفقة بعد أن أخفق في التعاقد مع المهاجم هاري كاين، لاعب توتنهام.

وفي تعليقه على هذه الصفقة، قال النرويجي أولي غونار سولشاير، مدرب مانشيستر يونايتد، والذي لعب الى جانب رونالدو قبل ان يعتزل في 2007 “كريستيانو هو أسطورة هذا النادي، إنه أفضل لاعب على مر العصور بالنسبة لي. لطالما تواصلنا بشكل جيد”.

وسبق لرونالدو أن وقع لمانشيستر يونايتد في 2003، قادما إليه من سبورتينغ لشبونة، وأمضى معه ست سنوات سجل خلالها 118 هدفا في 292 مباراة محققا لقب الدوري الممتاز ثلاث مرات وأول لقب له في دوري أبطال أوروبا عام 2008، ليفوز عن العام ذاته بأول كرة ذهبية لأفضل لاعب في العالم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة