الدوري السعودي يواصل “إغراء” لاعبي البطولة.. حارس بركان يوقع لأبها

16 يونيو 2020 - 01:44

أعلن نادي أبها السعودي، مساء اليوم الخميس، توصله إلى اتفاق رسمي مع الحارس الدولي عبد العالي المحمدي، للدفاع عن ألوان الفريق بداية من الموسم الرياضي المقبل، بعد نهاية تجربته مع نهضة بركان، بالوصول إلى نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وتتويج بكأس العرش.

الخبر نقله النادي السعودي عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، في حين تحفظ المسؤولون عن أبها لحدود الآن عن كشف تفاصيل جديدة عن أولى صفقاتهم الصيفية، في انتظار التقديم الرسمي للمحمدي، بقادم الأيام.

صفقة المحمدي وأبها السعودي كانت في انتقال حر، بعد نهاية العقد الذي يربط الحارس الدولي بنهضة بركان بمتم شهر يونيو الجاري، رغم محاولات إدارة "البرتقالي" تجديد عقده وتقديم أزيد من عرض، لكن الإسم السابق بصفوف الكوكب المراكشي تشبث بتغيير الأجواء وخوض تجربة جديدة.

وكان عبد العالي المحمدي، ضمن القائمة الموسعة للناخب الوطني هيرفي رونار، بكأس أمم إفريقيا 2019، إلا أن إصابته قبل مباراة الفتح الرياضي وفريقه الأخيرة بالموسم، دفعت بالمدرب إلى المناداة على أنس الزنيتي، لتعويض غيابه الاضطراري.

يٌشار، إلى أن المحمدي يستفيد حالياً من فترة راحة، حيث اختار إحدى جزر المالديف لقضاء عطلته السنوية، بعد موسم مضغوط رفقة بركان، نافست خلال المجموعة على الواجهتين المحلية وأيضاَ القارية، عبر بوابة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميشنيفيتش: الجيش الملكي فريق كبير وسنلعب الموسم المقبل للفوز بكل مباراة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الوطني الأول