نهائي “الشان”.. التشكيلة المتوقع للمنتخب المغربي المحلي

06 فبراير 2021 - 05:00

ينتظر أن يدخل مدرب المنتخب الوطني المغربي المحلي، الحسين عموتة، المباراة النهائية أمام مالي بالتشكيلة الرسمية التي خاض بها مباراة الكاميرون لحساب نصف نهائي أمم إفريقيا للاعبين المحليين على أرضية ملعب ليمبي.

المنتخب الوطني المغربي ينتظر أن يدخل المباراة بكل من، أنس الزنيتي، عمر النمساوي، حمزة الموساوي، عبد المنعم بوطويل، سفيان بوفتيني، عبد الإله الحافيظي، محمد علي بمعمر، يحيى جبران، نوح السعداوي، سفيان، رحيمي، أيوب الكعبي.

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود مواجهة المنتخب المغربي ونظيره المالي، لحساب نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقام بالكاميرون.

وأسندت لجنة الحكام التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مهمة القيادة التحكيمية لللمشهد الختامي من البطولة الإفريقية للحكم الكيني بيتر واوري، بمساعدة كل من مواطنه جيلبير شيليوت، والحكمة الكاميرونية فومو كارين، فيما تم إسناد مهمة حكم "الفار" لكل من جاني سيكازوي وباملاك تيسيما.

كما عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الجزائري لقيادة مباراة الترتيب بين المنتخبين الكاميروني مستضيف البطولة، ونظيره الغيني، في المواجهة التي ستجرى مساء اليوم بداية من الساعة الثامنة مساء.

يشار إلى أن المنتخب المغربي المحلي سيواجه نظيره المالي لحساب نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، وذلك غدا الأحد بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بمدينة ياوندي الكاميرونية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اللعنة تطار العجوز البوسني.. وحيد لن يلعب ثالث مونديال يتأهل له

عاجل .. جامعة الكرة تعلن رسميا الانفصال عن خاليلوزيتش بالتراضي

تقارير: دوري أبطال إفريقيا يؤهل لمونديال الأندية رغم انطلاق دوري السوبر