بعثة الأسود تصل القاهرة .. جماهير في استقبال بنعطية ورفاقه

16 يونيو 2020 - 01:45

حطت بعثة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، الرحال في مطار القاهرة الدولي، تأهبا للمشاركة بالنسخة 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، والتي ستنطلق فعاليتها بداية من 21 يونيو الجاري وإلى غاية 19 يوليوز.

وبرئاسة فوزي لقجع، وصلت البعثة المغربية لمصر، في رحلة خاصة من مطار مراكش-المنارة، لتجد في استقبالها العشرات من الجماهير من الجالية المغربية، وأيضا المتنقلين مبكراً إلى أرض "الفراعنة"، من أجل دعم المجموعة، في مشاركتها الثانية تواليا تحت إشراف الناخب الوطني هيرفي رونار، بالمسابقة القارية.

وتسلح الأنصار وعشاق المنتخب الوطني المغربي، بالأعلام وأيضاَ الأهازيج، لدعم اللاعبين والطاقم الفني، الواصلين لمصر لمواصلة الاستعداد لكأس أمم إفريقيا، في انتظار وصول باقي الوفود المغربية للأنصار خلال الأيام المقبلة، بعد تنظيم رحلات تفضيلية للجماهير حسب بلاغ مشترك لكل من جامعة الكرة، ووزارة الشباب والرياضة، والخطوط الملكية المغربية إذ تقرر برمجة 82 رحلة خلال فترة الدور الأول التمهيدي للمسابقة القارية، والذي سيسجل إقامة 3 مباريات، الأولى أمام ناميبيا، ثم ساحل العاج، ومنتخب جنوب إفريقيا.

في حين، ستمكن الرحلات المذكورة نقل أزيد من 7500 مشجعاً مغربيا في رحلات مباشرة صوب القاهرة، لمساندة "أسود الأطلس"، في رحلتهم القارية بمصر، حيث سيتم برمجة أزيد من 54 رحلة إضافية، لدعم الرحلات المنظمة لـ "ارض الفراعنة".

وتم تقسيم الرحلات المنظمة إلى نوعين، الأولى ستتجه صوب مصر في يوم كل مباريات الدور الأول، ليتم تحديدها في 3000 درهماً، وستمكن الجماهير من السفر لحضور مواجهات الأسود والعودة في نفس اليوم.

الرحلات ستمكن الجماهير من حضور أزيد من لقاء للنخبة الوطنية، فتم تحديد أثمنتها في 4000 درهماً، وسيتم البدء في التسويق لها رسمياً بداية من، غد السبت، عبر جميع قنوات التسويق الخاصة بالخطوط الملكية المغربية، وأيضاَ وكالات الأسفار.

يٌشار، إلى أن الشراكة الجديدة بين وزارة الشباب والرياضة والجامعة الملكية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية، قد جاءت بعد المبادرتين السابقتين، خلال نهائيات كأس العالم في روسيا صيف 2018، خصصت الشركة الوطنية في وقتها 13 طائرة لنقل أزيد من 2500 مسافر لمساندة أسود الأطلس بروسيا. كما وفرت الخطوط الملكية المغربية أيضاَ، 18 رحلة استثنائية، خلال نونبر 2017، صوب أبيدجان على هامش آخر لقاء إقصائي مؤهل للمونديال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس