في ليلة النجوم.. لاعبون ومدربون بالبطولة يتنافسون على جوائز 2019

16 يونيو 2020 - 01:45

تتجه الأنظار، مساء اليوم الاثنين، إلى مدينة الدار البيضاء، التي تستقبل لاعبي ومدربي البطولة الوطنية، في النسخة الخامسة من ليلة النجوم، التي ينظمها الاتحاد المغربي للاعبين المحترفين، بشراكة مع جامعة الكرة.

وستكون الأمسية الرياضية، فرصة لتسليم الجوائز للمتنافسين في فئات عديدة كشف عنها الاتحاد سابقا، كأحسن لاعب، وحارس، وأيضا مدرب بالموسم الرياضي 2019-2018، وتكريم مجموعة من الوجوه الرياضية.

الوداد الرياضي، صاحب لقب الدوري الاحترافي الممتاز للموسم الرياضي، سيكون ممثلاً في جميع الفئات، بداءً من الجائزة المخصصة لأحسن حارس، حيث ضمن القائمة أربعة أسماء "متميزة"، بدءأً بمحمد رضى التكناوتي من صفوف "الأحمر والأبيض"، ثم أنس الزنيتي، حارس الرجاء الرياضي، وحارس حسنية أكادير، عبد الرحمن الحواصلي، وعبد العالي المحمدي، حارس مرمى نهضة بركان.

في حين، جائزة أفضل لاعب سينافس خلالها كل من بدر بانون، عميد الرجاء الرياضي، غريمه وليد الكرتي من صفوف الوداد، ثم محمد عزيز، لاعب نهضة بركان، وعبد الكريم باعدي، الظهير الذي يحمل ألوان فريق حسنية أكادير. وغاب عن القائمة محسن الياجور، هداف البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، برصيد 19 نقطة.

جائزة، أفضل لاعب واعد ستكون من نصيب واحد من الأسماء التالية، أشرف داري، مدافع الوداد، وسفيان الرحيمي من "القلعة الخضراء"، ثم سفيان كركاش، لاعب مولودية وجدة، وخالد الحشادي، الاسم الواعد بأولمبيك خريبكة والذي غادر الدوري في تجربة جديدة، بنهاية الموسم الرياضي الجاري.

فئة المدربين، ضمت كلاً من فوزي البنزرتي، المدرب التونسي الذي قاد الوداد للتتويج بالدوري المحلي الممتاز الـ 20 في تاريخ النادي، ثم منير الجعواني، الإطار الوطني بصفوف نهضة بركان والذي توج مع المجموعة بكأس العرش ووصل لنهائي كأس "الكاف"، إضافة لميغيل غاموندي، قائد حسنية أكادير، والفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء الذي توج معه بلقب "السوبر" الإفريقي.

أما الفئة الخاصة بالمحترفين الأجانب بالدوري المغربي، فسينافس كل من الليبي سند الورفلي، لاعب الرجاء الرياضي، الشيخ كومارا، من الوداد، ولابا كودجو هداف نهضة بركان، وسايمون مسوفا، من فريق الدفاع الحسني الجديدي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد اعتقال بودريقة.. مصير مجهول لجوزيف زينباور رفقة الرجاء الموسم المقبل

جماهير برشلونة تلجأ لـ”تيكو توك” لإرسال تبرعات للنادي لحسم الصفقات الجديدة

العطل التقني العالمي يعرقل العمليات المعلوماتية لأولمبياد باريس