النصر السعودي يقترب من حسم صفقة رونالدو.. ومبلغ فلكي ينتظر اللاعب البرتغالي

22 ديسمبر 2022 - 03:30

كشفت تقارير صحفية، عن موعد إتمام صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد خلال الفترة الأخيرة.

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط"، فإن النصر سيحسم صفقة رونالدو خلال أسبوع، مشيرة إلى أن العقد بين الطرفين سيكون لمدة 3 سنوات.

وأصبح رونالدو حراً بعد فسخ عقده مع اليونايتد، وذلك بسبب التصريحات التي أدلى بها ضد إدارة النادي الإنجليزي ومدرب الفريق إريك تين هاغ.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإنه حال إتمام صفقة رونالدو مع النصر السعودي، سيصبح النجم البرتغالي صاحب أعلى راتب أسبوعي في العالم، بحصوله على ما يقرب من 3.4 مليون إسترليني أسبوعياً، ما يعادل حوالي 200 مليون يورو في الموسم، ليتفوق على الفرنسي كيليان مبابي الذي يحصل في الأسبوع الواحد مع باريس سان جيرمان على 1.6 مليون إسترليني.

وأكد تقرير صحفي إسباني، أن صفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، لصفوف النصر السعودي، قد تمت.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية: رونالدو سيلعب في صفوف النصر حتى صيف 2025، وهو ما أكدته مصادر من النصر، واعترفوا لأول مرة منذ أسابيع أن الصفقة تمت بالفعل”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن راتب كريستيانو لن يصل إلى 200 مليون يورو في الموسم كما تردد مؤخرا.

وأفادت الصحيفة أن النجم البرتغالي سيرتدي رقمه المفضل وهو الرقم 7.

فيما كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن مفاجأة كبيرة في صفقة تعاقد النصر السعودي مع رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، مؤكدة أن عقد رونالدو مع النصر، سيمتد حتى 2030، سنتان ونصف منها كلاعب والباقي كسفير ترشيح المملكة مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق إلى أن السعودية ومصر واليونان في صدد الإعلان عن ملف مشترك للتقدم بطلب احتضان منافسات المونديال في نسخته الـ24.

وقال رئيس "فيفا"، تعليقًا على ذلك: "لقد زرت السعودية ومصر واليونان، وبلدانا عديدة، هي دول رائعة أيضا، القرار بشأن كأس العالم 2030 سيتم اتخاذه في مجلس الفيفا خلال عام 2024".

وكانت تقارير، قد أكدت على أن كريستيانو رونالدو وافق على صفقة مدتها موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد بالإضافة إلى الحوافز حتى 2025.

أكدت الصحيفة، على أن رونالدو سيحصل على المبلغ المتفق عليه على مدار موسمين ونصف كلاعب مع نادي النصر السعودي، لكن سيزداد بشكل كبير عندما يصبح الدون سفيراً للترشح لتنظيم كأس العالم.

أنهت الصحيفة، أن عقد رونالدو موحد بين نادي النصر والمملكة العربية السعودية، للاستفادة من الدون كسفير لدعم ملف استضافة مصر والسعودية واليونان لبطولة كأس العالم 2030.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مصدر جامعي: الركراكي يحظى بثقة جامعة الكرة ولا نتفاوض مع أي مدرب آخر

توتر العلاقة بين برشلونة والاتحاد الاسباني بسبب لامين يامال

الجرايدي تقود فريقها الأهلي للتتويج بكأس الاتحاد السعودي