أياكس أمستردام لن يقبل بأقل من 33 مليون أورو لرحيل زياش

16 يونيو 2020 - 01:45

يبدو أن نادي أياكس أمستردام مستعجل لإنهاء صفقة حكيم زياش، الدولي المغربي المقبل على المشاركة بالنسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، وهي المسابقة التي ستعرف متابعة كبيرة للمهتمين بالشأن الرياضي والجماهير، إضافة إلى عمالقة أوروبا الباحثين عن لاعبين مميزين بالعرس الكروي القاري.

الإعلام الإنجليزي وتحديداً صحيفة "ميرور"، أكدت بأن اتفاقا داخليا بين المسؤولين عن الفريق الهولندي، قد حدد قيمة رحيل زياش في 33 مليون أورو، في انتظار التوصل بعروض رسمية وبدأ المفاوضات بخصوص "الجوهرة" المغربية، وواحد من الأسماء المرشحة لخطف الأضواء بـ "كان 2019".

المصدر ذاته، لم يقدم تفاصيل بخصوص الأندية الطامحة لانتداب زياش، لكنه كشف بأن لا عروض رسمية في الفترة الحالية، لكن أعين كبار إنجلترا، وإسبانيا وألمانيا على زياش، قبل ارتفاع حرارة "ميركاتو" الصيف الجاري، والتي بدأت مبكراً داخل أندية بارزة، كريال مدريد، وبرشلونة.

ويعد حكيم زياش، من بين اللاعبين الذين قدموا موسماً خاصا بأياكس أمستردام، حيث نافس كبار اللاعبين في دوري أبطال أوروبا، وحافظ على مكانته بالتشكيلة المثالية للبطولة، كما ساهم في تجاوز فريقه لأبرز عقبات المسابقة، بدءاً بالإطاحة بفريق ريال مدريد، ثم يوفنتوس بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وصولاً إلى لقاء نصف النهائي، الذي كان نهاية رحلة المجموعة بـ "تشامبيونز ليغ".

جدير ذكره، أن زياش ينافس على لقب أفضل لاعب بهولندا مجدداً، بعد أن تم اختياره من طرف النادي، كأحسن لاعب بالموسم الرياضي 2019-2018.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الأوطني الأول

الرجاء يتوصل إلى اتفاق نهائي لضم التونسي هاني عمامو