مرتضى منصور يوجه انتقادات لاذعة للفراعنة بسبب “المدلل” صلاح

16 يونيو 2020 - 01:45

على غرار خرجاته الإعلامية الأخيرة المثيرة للجدل، اعتبر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، التفرقة بين لاعبي المنتخب المصري غير مقبولة، وذلك بسبب استفادة اللاعب محمد صلاح من عطلة استثنائية، بعد خوضه لنهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا مع ليفربول.

وأوضح منصور في تصريح لتلفزيون "الحدث" المصري: " أعتقد بأن التفرقة بين لاعبي المنتخب أمر غير مقبول، فمصر ستخوض مبارياتها بـ 11 لاعباً وليس فقط بمحمد صلاح، وأرى بأن المدرب أغيري اتخذ قراراً غير منطقي بالسماح لصلاح بأخذ عطلة، ورفض نفس الأمر لطارق حامد، الذي نزف في مباراة نهائي كأس الكاف مع الزمالك".

المسؤول الكروي المثير للجدل، شدد على احترامه لموهبة محمد صلاح، لكنه بدا مستاءً من معاملة لاعبين بطريقة مختلفة عن الباقين، وذلك على بٌعد أقل من أسبوع على المباراة الافتتاحية للمجموعة بالنسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، في القاهرة.

وكشف منصور أن حامد كان قد طالب بفترة راحة خصوصاً وضغط المباريات المحلية والقارية، لكن طلبه قوبل بالرفض، ليظهر "مو صلاح" كما يلقبه الإنجليز، وهو يصطاد السمك ويستمتع بعطلته في مدينة "ذهب" الساحلية، قبل اللحاق بباقي اللاعبين بمعسكر "الفراعنة".

وستقام المباراة الافتتاحية ببطولة كأس أمم إفريقيا، بين منتخب مصر وزيمبابوي، يوم 21 يونيو الجاري، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، ليسبقها حفل افتتاح البطولة الكروية، بحضور فعاليات رياضية، أبرزها رئيس "الفيفا" و "الكاف".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

غلطة سراي يدرس التخلي عنه.. زياش: أمي حبيبتي الأزلية والمعنى الحقيقي للحياة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن