رامون دياز: الهلال السعودي مستعد لنهائي الموندياليتو.. والمعيوف: اهم مباراة في مساري

10 فبراير 2023 - 01:23

قال مدرب نادي الهلال السعودي، رامون، اهم شيء سنقوم به هو تقليص أخطائنا امام خصم من حجم ريال مدريد مؤكدا أنها مباراة قوية ونشعر بالإمتنان والشكر للجماهير المغربية التي تدعمنا.

وأضاف دياز في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، الهلال مهم جدا في آسيا وعربيا لذلك علينا أن على استعداد كبير من أجل إسعاد جماهيرنا، وقد درسنا حالة خصمنا جيدا.

وعن تواجده في الهلال قال دياز، إنه فريق عظيم ويسمح لك ان تلعب في كل المنافسات في آسيا لقد فزت ب5 القاب وهذا يبرهن ويؤكد قوة الفريق وانا سعيد بتواجدي في هذا النادي.

وبخصوص خطورة بنزيما قال مدرب الهلال السعودي، سواء لعب بنزيمة ام لم يلعب نحن مستعدون ولدينا خطط عديدة من أجل مسايرة المباراة بأكملها.

من جهته قال حارس مرمى الهلال السعودي، عبد الله المعيوف، من أهم المباريات التي خضتها في كرة القدم والجماهير العربية ستكون معانا ولن تخدلنا.

وأضاف المعيوف، مباراة كنهائي كأس العالم للأندية نستشعر فيها مسؤوليتنا ونفسيا نحن على استعداد كامل لهذا اللقاء واتمنى أن يصبح كأس العالم للأندية على شكل مباريات مقسمة على مجموعات.

يشار إلى أن نهائي المسابقة سيجمع نادي الهلال السعودي وريال مدريد الإسباني غدا على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية