قبل وديتي المنتخب.. جماهير الكوكب تخرب الملعب رفضا لنزول فريقها

16 يونيو 2020 - 01:45

قامت جماهير الكوكب المراكشي خلال المباراة التي جمعت ناديها بالوداد البيضاوي لحساب الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية لكرة القدم بتخريب مدرجات المركب الكبير للمدينة رفضا لمغادرة فريقها للقسم الوطني الأول.

وتعادل الكوكب المراكشي مع حامل اللقب الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف في كل مرمى في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على أرضية ملعب مراكش لم يكن كافيا لضمان بقاء المراكشيين في القسم الوطني الأول بعد فوز المغرب التطواني ليغادر بذلك الكوكب إلى جانب شباب الريف الحسيمي في إلى القسم الوطني الثاني.

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه استعدادا لخوض نهائيات النسخة 32 لكأس إفريقيا للأمم، وفي إطار برنامج تحضيرات المنتخب الوطني الأول، سيخوض الأسود رسميا مباراتين وديتين.

وحسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فإن المباراة الأولى ستجمع الأسود بالمنتخب الغامبي الأربعاء 12 يونيو 2019 بالملعب الكبير لمراكش على الساعة الخامسة والنصف عصرا.

وستجمع المباراة الثانية المنتخب المغربي بنظيره الزامبي الأحد 16 يونيو 2019 بالملعب الكبير لمراكش على الساعة الخامسة والنصف عصرا.

وضمن المغرب التطواني البقاء بالقسم الوطني الأول بعد فوزه على مستضيفه الجيش الملكي بهدفين نظيفين سجلهما كل من اللاعب حمزة حاجي من علامة الجزاء وأيوب لكحل وهي المباراة التي جمعت بينهما اليوم لحساب الجولة الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية وأجريت على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

هذا وقد تمكن نادي الوداد البيضاوي في وقت سابق من حسم لقب الدوري المغربي للمرة 20 في تاريخ النادي عقب فوزه على ضيفه أولمبيك خريبكة، لحساب مؤجل الجولة 27 على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

بينما غادر فاز شباب الريف الحسيمي القسم الوطني الأول رغم فوزه على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب ميمون العرصي بمدينة الحسيمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جماهير برشلونة تلجأ لـ”تيكو توك” لإرسال تبرعات للنادي لحسم الصفقات الجديدة

العطل التقني العالمي يعرقل العمليات المعلوماتية لأولمبياد باريس

نادي نهضة بركان يحدد موعد الجمع العام السنوي