الحرش وكتيبته في سوس لاختيار ممارسي المنتخبات الوطنية مواليد 2004/07

29 أكتوبر 2020 - 12:00

اختتمت بملعب سيدين بلخير، بمدينة أكادير، أمس الأربعاء ، عملية انتقاء اللاعبين الممارسين في الفرق المنضوية تحت لواء عضبة سوس لكرة القدم، فئة مواليد 2004/05و2006/07 ذكور وإناث، للإلتحاق بعملية ّرياضة ودراسة" بالمركز الوطني محمد السادس بالمعمورة الرباط، بالإضافة إلى اختيار الممارسين الذين سيلتحقون بالمنتخبات الوطنية.

وأشرف على عملية الانتقاء، أطر الإدارة التقنية الوطنية ممثلة بالأطر الوطنية، جمال الدين الحرش، و Neil ward نيل وورد، وطارق مخناس، وهاجر فهمي.

وخلال هذين اليومين، عاينت اللجنة التقنية الوطنية، مجموعة من المقابلات، التي أجريت في تنظيم محكم، أشرف عليه أطر وأعضاء وتقنيو عصبة سوس لكرة القدم.

واختارت اللجنة التقنية الوطنية في الأخير، 132 ممارسا، بمعدل 16 ممارس عن كل فئة عمرية، وستشارك في الاقصائيات النهائية التي ستجمع ممارسي ثلاث عصب، ويتعلق الأمر بكل من عصبة سوس وعصبة كلميم وعصبة تادلة.

وعن طريقة انتقاء الممارسين المشاركين في اليومين الأخيرين، قال عبد الرحيم نظيف رئيس اللجنة التقنية بعصبة سوس لكرة القدم في تصريح للعمق: « أجرينا خلال يومي الأحد والاثنين الماضيين، تربصا لانتقاء الممارسين في الفئات المطلوبة، بمشاركة جميع الأندية الممارسة بالعصبة، وفي احترام تام للبروتوكول الصحي، في ظل جائجة كورونا».

وأضاف نظيف في تصريحه: « بلغ عدد المشاركين في اليوم الأول الأحد 25 أكتوبر مامجموعه 176 ممارسا من مواليد 2004/05 و2006/07 ذكور، ويوم الاثنين 26 اكتوبر خصص لانتقاء ممارسات كرة القدم النسوية، مواليد 2004/05 و 2006/07.وبلغ عددهن 164 ممارسة ».

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يقدم لاعبيه الجدد

وادو يرفض رحيل أي لاعب من ركائز مولودية وجدة

مجموعات ”الكورفا- سود”: استقالة الزيات لا تمت للمهنية بصلة