في حفل تكريم فرس.. التعادل يحسم مباراة أساطير برشلونة وشباب المحمدية

16 يونيو 2020 - 01:45

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم أساطير برشلونة الإسباني بشباب المحمدية في إطار تكريم اللاعب الدولي السابق أحمد فرس على أرضية ملعب المسيرة بالمحمدية، بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

أساطير برشلونة ،كانت سباقة الى التهديف في الشوط الاول من المباراة، فيما عدل أساطير شباب المحمدية النتيجة، في الشوط الثاني من المباراة، عن طريق ضربة جزاء، وأضاف اللاعب كافو جنيور الهدف الثاني للشباب، فيما عدل برشلونة النتيجة قبل نهاية المباراة.

واختار أنصار شباب المحمدية، الاحتفال خلال المباراة التكريمية التي جمعت فريق قدماء شباب المحمدية بأسطير برشلونة الإسباني لكرة القدم، شعار "أحمد فرس مفخرة الأجيال"، شعارا للإحتفالية التي احتضنها ملعب البشير بمدينة المحمدية.

وسبق مباراة الأساطير لقاء بين عدد من الفنانين والرياضين والإعلامين، في مباراة استعراضية، تدخل ضمن برنامج الحفل التكريمي.

ويتكون الفريق الأول من الفنان سعيد موسكير، واللاعب الرموكي وهيدمو، وحمودة بنشريفة، حسن ناضر ، مراد متوكل، خالد ازدون، امزيل، مجيد الخال، فتاح علوي.

ويتكون الفريق الثاني من لحسن أبرامي، رضوان الحيمر، خالد دحان، عبد الله اوبيلا، سعد التسولي، فاطمة خير، نادية تاكنا، حميد الرويسي، محمد البوساتي، طارق الخالدي، سعدان، جواد ودوش، عبد اللطيف العراقي، ميري كريمو ومصطفى.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي

استعدادا للأولمبياد.. المنتخب المغربي يفوز وديا على فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي

الجيش الملكي ينفصل عن المهاجم مصطفى صهد