بعد قرار “الكاف” .. الوداد يغير خططه استعداداً للموسم المقبل

16 يونيو 2020 - 01:45

قررت إدارة الوداد الرياضي، تغيير مخططاتها للتجمع الإعدادي الخاص بالموسم الرياضي المقبل، وذلك بعد قرار اللجنة التنفيذية التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، إعادة إياب نهائي مسابقة عصبة الأبطال أمام الترجي، شهر يوليوز المقبل، موعد إسدال الستار على النسخة الـ 32 لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

الطاقم التقني لـ"الأحمر والأبيض" وإدارة الفريق سيكونان على موعد مع اجتماع لتحديد تواريخ المعسكر المقبل ووجهته، مباشرة بعد مباراة الأسبوع الـ30 التي تضع الوداد في مواجهة أمام الكوكب المراكشي، غداً الأحد، بداية من الساعة الخامسة مساءً على أرضية الملعب الدولي.

وحتم قرار "الكاف" بإعادة مباراة الترجي والوداد، على الأخير ضرورة تغيير مواعيده لتتلاءم والاستعداد للنهائي القاري الذي يجرى في أرض محايدة، بعد الأحداث التي سجلها الملعب الأولمبي لرادس، ما دفع بالمسؤولين في "الكاف" لعقد اجتماع مستعجل في باريس، خلص إلى ضرورة إعادة اللقاء مع الاحتفاظ بنتيجة مباراة الذهاب.

هذا وتقرر رسمياً تأجيل الاحتفال بلقب البطولة الوطنية لموسم 2019-2018، إلى يوم 14 يونيو المقبل، في احتفالية سيتسلم خلالها اللاعبون الدرع بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، احتراماً لفريق الكوكب المراكشي، الذي قد تكون مباراته المقبلة أمام الوداد الأخيرة له في قسم الأضواء.

يشار إلى أن لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد حددت، غداً الأحد، بداية من الساعة الخامسة مساءً موعدا لإقامة مبارتين حاسمتين لتحديد هوية الفريق الذي يرافق شباب الريف الحسيمي للقسم الثاني، بين كل من الجيش الملكي والمغرب التطواني، ثم الوداد والكوكب المراكشي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي