صراع الكوكب والمغرب التطواني يتواصل لضمان البقاء في القسم الأول

16 يونيو 2020 - 01:45

تتجه أنظار متابعي البطولة الوطنية لكرة القدم إلى الجولة الأخيرة من أجل التعرف على المغادر إلى القسم الوطني الثاني إلى جانب شباب الريف الحسيمي ، حيث يسعى كل من فريقي الكوكب المراكشي والمغرب التطواني إلى ضمان البقاء في قسم الأضواء.

وفاز أولمبيك آسفي على ضيفه الكوكب المراكشي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب المسيرة بمدينة آسفي.

وانتصر شباب الريف الحسيمي على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب ميمون العرصي بمدينة الحسيمة ، وهو الفوز الذي لم يكن كافيا للفريق من أجل ضمان البقاء.

وفاز الوداد البيضاوي على ضيفه أولمبيك خريبكة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم لحساب مؤجل الجولة السابعة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس ليتوج بذلك بلقب الدوري للموسم الحالي.

من جانبه انتهى لقاء المولودية الوجدية وضيفه الجيش الملكي لحساب الجولة التاسعة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية بالتعادل الايجابي هدف في كل مرمى وهو اللقاء الذي أجري على أرضية الملعب البلدي لمدينة وجدة.

أما المغرب التطواني فقد فاز على ضيفه الرجاء البيضاوي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم لحساب الجولة ما قبل الأخيرة وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الوطني الأول

الرجاء يتوصل إلى اتفاق نهائي لضم التونسي هاني عمامو