شوبير يعلق على فضيحة رادس: الكاف سيكون أمام حتمية إعادة المباراة

16 يونيو 2020 - 01:45

قدم أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري للعبة، معطيات جديدة بخصوص نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي توجه خلالها الترجي التونسي بطلاً لـ2019، على حساب الوداد، في مباراة لم تكتمل بسبب احتاج ممثل الكرة الوطنية على عدم تشغيل "الفار".

شوبير شارك مع الجماهير تغريدة، اليوم الاثنين، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قائلا: " إعادة المباراة بين الترجي والوداد، هو الاتجاه الذي سيسلكه الكاف، تفادياً لخدش صورته أمام "الفيفا" وأيضا محكمة التحكيم الرياضية".

وضم شوبير، صوته إلى مجموعة من المسؤولين عن الكرة بمصر، الذي شددوا مباشرة بعد صافرة غاساما بإعلان الترجي بطلاً لـ "تشامبيونز ليف"، أن إعادة المباراة هو التوجه الذي سيسلكه الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بعد الاجتماع الطارئ، غداً الثلاثاء، بباريس.

وكان الوداد الرياضي قد قرر سمياً طرق أبواب "الفيفا" بعد النهائي، بعد منح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لقب أبطال إفريقيا لنادي الترجي التونسي، على حساب الوداد الرياضي، لتشبث الأخير بضرورة الرجوع إلى "الفار".

وفي سابقة منذ بداية استعمال تقنية “الفار” في الملعب تسبب عطب في استعمال تقنية “الفار” توقفت مباراة الوداد والترجي التونسي بعد أن رفض الوداد الاستمرار في المباراة بسبب عطل في تقنية الفار حيث طالب بالعودة إلى التقنية من أجل احتساب هدف سجله اللاعب وليد الكرتي.

وانتهت الجولة الأولى من نهائي العصبة الإفريقية التي جمعت الوداد بمستضيفه الترجي التونسي بتقدم الترجي بهدف اللاعب يوسف بلايلي في الدقيقة 42، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب رادس بمدينة تونس وأداره الحكم الغامبي باكاري غاساما.

جدير ذكره، أن رئيس الوداد الرياضي وأعضاء جامعيين سيتوجهون إلى باريس لحضور الاجتماع الذي دعا له "الكاف"، لتقديم دفوعاتهم وانتظار ما سيتم تقريره على هامش اللقاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة