الناصري يفجرها.. تعرضت للمساومة لإكمال المباراة مقابل اللقب

16 يونيو 2020 - 01:45

فجر رئيس نادي الوداد البيضاوي سعيد الناصري قنبلة من العيار الثقيل عندما قال إن مسؤولين ساوموه أثناء توقف مباراة فريقه ضد الترجي التونسي من أجل إكمال المباراة مقابل التتويج باللقب الموسم المقبل.

الناصيري الذي كان يتحدث في قناة "ميدي1" قال إنه يملك تسجيلات أثناء حديثه رفقة رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أحمد أحمد ورئيس نادي الترجي والتونسي طارق البوشماوي رئيس لجنة تعيينات الحكام في الكاف تثبت أقواله .

كما قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، إن ما وقع خلال نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بملعب رادس، "فساد تقوده طفيليات وأخطبوط همه صعود منصات التتويج"، وفق تعبيره.

وكان الملغاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر عقد اجتماع مستعجل للمكتب التنفيذي يوم الثلاثاء المقبل 4 يونيو من أجل تدارس أحداث مباراة الوداد والترجي التونسي والتي ظلت متوقفة بسبب عطل في تقنية "الفار".

وفي سابقة منذ بداية استعمال تقنية "الفار" في الملاعب تسبب عطب في إستعمال تقنية "الفار" في توقف مباراة الوداد والترجي التونسي بعد أن رفض الوداد الاستمرار في المباراة بسبب عطل في تقنية الفار حيث طالب بالعودة إلى التقنية من أجل احتساب هدف سجله اللاعب وليد الكرتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027