بعد “فضيحة” رادس.. وفد مغربي يتجه لباريس دفاعا عن الوداد

16 يونيو 2020 - 01:45

تتجه انظار المغاربة ومتتبعي كرة القدم الإفريقية إلى اجتماع الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بالعاصمة الفرنسية باريس للترافع والبث في ما رافق مباراة الوداد الرياضي والترجي التونسي خلال مباراة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية التي جرت على أرضية ملعب رادس.

ويمثل الوداد خلال الاجتماع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقج، ونائب رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم حمزة الحجوي، والكاتب العام للجامعة الملكية لكرة القدم طارق نجم، ورئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري، ومستشار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم محمد مقروف.

وكان الملغاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر عقد اجتماع مستعجل للمكتب التنفيذي يوم الثلاثاء المقبل 4 يونيو من أجل تدارس أحداث مباراة الوداد والترجي التونسي والتي ظلت متوقفة بسبب عطل في تقنية "الفار".

وجاء في بلاغ للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن اللقاء سيناقش المخرجات القانونية التي رافقت خروج نادي الوداد الرياضي من مباراة النهائي.

وفي سابقة منذ بداية استعمال تقنية "الفار" في الملاعب تسبب عطب في إستعمال تقنية "الفار" في توقف مباراة الوداد والترجي التونسي بعد أن رفض الوداد الاستمرار في المباراة بسبب عطل في تقنية الفار حيث طالب بالعودة إلى التقنية من أجل احتساب هدف سجله اللاعب وليد الكرتي.

رئيس الوداد البيضاوي سعيد الناصري، صرح في وقت سابق بأن فريقه قد قرر اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي الطاس والاتحاد الدولي لكرة القدم والذهاب لأبعد نقطة من اجل الدفاع عن حقوق الفريق الأحمر بعد إعلان الترجي بطلا وعدم احتساب هدف صحيح للوداد لعدم استعمال تقنية الفيديو "فار".

يشار إلى أن الجولة الأولى من نهائي العصبة الإفريقية التي جمعت الوداد بمستضيفه الترجي التونسي انتهت بتقدم الترجي بهدف اللاعب يوسف بلايلي في الدقيقة 42 وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب رادس بمدينة تونس وأداره الحكم باكاري غاساما.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027