رئيس الوداد والتكناوتي ونصير يكشفون حقيقة ما جرى بمباراة تونس (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:45

قال رئيس الوداد البيضاوي، سعيد الناصيري أثناء الاجتماع التقني أكدوا أن الجهاز جاهز وأنهم قبل المباراة لم يشعرهم أحد بأي شيء يتعلق بتقنية "الفار"

وأضاف الناصيري عقب اجتماع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، "لن نسمح في حقوقنا التي يضمنها لنا القانون، والهدف صحيح ورفض بداعي تسلل، وأخدت المبادرة وأخبرت رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم"، مشيرا إلى أن النادي والطاقم صدم بعدم وجود "الفار".

وأوضح رئيس نادي الوداد أن رئيس الاتحاد الإفريقي أحمد أحمد أخبره خلال اللقاء أنه سيتم إصلاح الفار أو توقف المباراة "لنكتشف بعدها ان الحكم تلقى تعليمات وتغليب الخصم".

من جهته عميد نادي الوداد البيضاوي، عبد اللطيف نصير، قال إن الحكم لم يتحدث إليه بشأن تقنية "الفار"، مضيفا أنه بعد تسجيل هدف الوداد قاموا بكسر الشاشة المخصصة لتقنية "الفار"

من جانبه حارس نادي الوداد، أكد أن الكاميرات التي من المفروض أن تكون متبثة خلف المرمى لم تكن موجودة، معبرا عن استنكاره لما وقع خلال اللقاء الذي جرى بملعب رادس الاولمبي.

وخلص الاجتماع الذي عقده المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مراسلة الفيفا بالتنسيق مع المكتب المسير لنادي الوداد.

وقرر الاجتماع اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي إنصافا لنادي الوداد، والتحضير لاجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي لكرةة القدم، والذهاب إلى أبعد الحدود واسترجاع حقوق النادي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027