موسيماني يُعلّق على خبر انتقال بدر بانون إلى قطر القطري

29 يوليو 2022 - 02:00

علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على خبر انتقال المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأحمر إلى صفوف قطر القطري.

وقام موسيماني بإعادة نشر تغريدة عن خبر انتقال بدر بانون إلى قطر القطري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلق عليها: "هذا هو أعلى جودة في مركز المدافع، أثبت نفسه في مراحل كأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا".

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع بدر بانون البالغ من العمر 28 عامًا بعد نهاية عقده مع الرجاء البيضاوي المغربي في 2020، وتوج مع الفريق الأحمر بدوري أبطال أفريقيا 2021، وكأس مصر، وكأس السوبر الأفريقي مرتين، بالإضافة إلى حصد برونزية كأس العالم للأندية مرتين.

أكد مصدر بالنادي الأهلي المصري، أن الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق، اتفق على انتقاله لفريق قطر القطري، وسيتم الإعلان رسمياً عن الصفقة خلال ساعات.

وحسب ما كشف عنه مصدر لصحيفة "يلا كورة: "بدر بانون اتفق على انتقاله إلى نادي قطر القطري وتوقيع العقود"، مشيرا إلى أن "ما كان يؤخر انضمام بانون إلى النادي القطري، هو الاتفاق على الراتب الذي سيحصل عليه المدافع المغربي".

وأشار المصدر، إلى أنه سيتم الإعلان الرسمي عن انضمام بانون لقطر القطري خلال ساعات من جانب الناديين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أجواء حماسية تطبع المران الأخير للمنتخب الوطني بملعب بيتيس قبل مواجهة باراغواي (فيديو)

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي

مدرب الباراغواي: المنتخب المغربي مجموعة خطيرة تتوفر على لاعبين من أعلى طراز