مدرب الترجي يتجاهل “الفضيحة” ويتحدث عن انجازات الترجي

16 يونيو 2020 - 01:45

تجاهل معين الشعباني، مدرب الترجي الرياضي التونسي، أحداث إياب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي جمعت قبل ساعات كلاً من الوداد الرياضي وفريقه، على أرضية الملعب الأولمبي لرادس، ولم تكتمل بسبب تشبث ممثل الكرة الوطنية بحقه في الاستعانة بتقنية الفيديو، التي تم الكشف على أنها معطلة.

وصرح الشعباني، لوسائل إعلام تونسية بعد اختيار "الكاف" الترجي التونسي بطلاً لنسخة 2019، قائلاً: " التتويج الإفريقي لم يكن سهلاً، لقد قدم اللاعبون تضحيات كبيرة طيلة المسابقة التي انطلقت قبل 5 أشهر تقريباً".

المتحدث شدد بأن فريقه كان أفضل من الوداد الرياضي ذهاباً وإياباً، بالرغم من أن الـ 45 دقيقة الثانية لم تكتمل بسبب الاحتجاجات التي تحولت إلى توقف طويل، ومن تم إلى إعلان الترجي بطلا.

وفي وقت ندد عدد كبير من الرياضيين، والمسؤولين بوقائع نهائي مسابقة "تشامبيونز ليغ" الإفريقية، قال الشعباني إن الكأس لها نكهة خاصة، متجاهلاً ما حصل بأرضية رادس.

وقرر الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقد اجتماع مستعجل للمكتب التنفيذي يوم الثلاثاء المقبل (4 يونيو)، من أجل تدارس أحداث مباراة الوداد والترجي التونسي والتي ظلت متوقفة بسبب عطل في تقنية “الفار”.

وجاء في بلاغ للاتحاد الإفريقي لكرة القدم توصلت “العمق” بنسخة منه، أن اللقاء سيناقش المخرجات القانونية التي رافقت خروج نادي الوداد الرياضي من مباراة النهائي.

وفي سابقة منذ بداية استعمال تقنية “الفار” في الملعب تسبب عطب في استعمال تقنية “الفار” توقفت مباراة الوداد والترجي التونسي بعد أن رفض الوداد الاستمرار في المباراة بسبب عطل في تقنية الفار حيث طالب بالعودة إلى التقنية من أجل احتساب هدف سجله اللاعب وليد الكرتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض