مدرب الوداد يرد على منتقدي تصريحاته حول الأهلي المصري

22 يونيو 2023 - 12:30

رد البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب الوداد الرياضي على منتقديه بشأن التصريحات التي أدلى بها عن مدى قوة الأهلي إفريقيا والتي أثارت جدلا لدى جماهير الفريق الأحمر.

وقال فندنبروك، في تصريحات عقب تغلب فريقه على شباب السوالم، أمس الثلاثاء،  "أنا مسؤول على الأجوبة التي أدلي بها وليس كيف يفهمها كل شخص".

وأضاف "لهذا يجب فصل الأمور، حواري على القناة المصرية كان شخصيا وليس كمدرب للوداد".

وأكمل "أنا لدي رغبة في البقاء مع الوداد، وأتمنى أن يجدد جميع اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم نهاية الموسم، لأنهم سيشكلون مجموعة متكاملة الموسم المقبل".

وأتم "هذا ما أطمح إليه أنا والجماهير واللاعبين الذين يبدلون جهودهم".

وقال فاندنبروك عبر قناة أون تايم سبورتس قبل أيام: "الأهلي يمكنه الفوز بدوري أبطال إفريقيا كل عام وربما هو الفريق الأفضل في إفريقيا على مدار عقود طويلة ولديه ميزاينة كبيرة ولاعبين رائعين ويجدد الفريق بشكل مستمر".

وأضاف "الفوز ببطولة إفريقيا للمرة 11 يبرهن على أن الأهلي قادر على تحقيق دوري أبطال إفريقيا كل عام".

وواصل "إذا قارنت قوة الأهلي مع فرق أخرى نجد أن صنداونز لديه فريق قوي وهما الفريقين الأقوى لكن الأهلي يتفوق بالنضج والعقلية والخبرة وصنداونز يتميز باللعب على الطريقة الحديثة ومحاولة التفوق العددي في كل أنحاء الملعب والسيطرة على المنافس".

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي خسر لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح الأهلي المصري، بعد تعادله إيابا بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فوضى كوبا أميركا تُثير مخاوف منظّمي مونديال 2026

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب