مصر تطالب برفع عقوبة الإيقاف عن حكم مباراة الوداد والترجي

16 يونيو 2020 - 01:46

طالب الإتحاد المصري لكرة القدم الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بضرورة رفع عقوبة الإيقاف في حق الحكم الدولي جهاد، جريشة الذي قاد مباراة ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

ودعا الإتحاد المصري "الكاف" لرفع العقوبة لثقته في موقف حكمه الدولي المشهود له بالكفاءة ليس على المستويين المحلي والإقليمي فقط ولكن على المستوى الدولي.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إيقاف الحكم المصري جهاد جريشة، الذي أدار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي، ستة أشهر، وإبعاده من قيادة مباريات أمم إفريقيا 2019.

وكان نادي الوداد الرياضي أشعر الإتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الإطلاع على الأخطاء التي ارتكبها الحكم المصري جهاد جريشة في مباراة ذهاب عصبة الأبطال الإفريقية.

وصرح رئيس الوداد سعيد الناصيري في ندوة بمركب بنجلون عقدها النادي أمس الاثنين، أنه مادام هناك هدف مشروع تم إلغاؤه وضربة جزاء لم يتم احتسابها وورقة صفراء مجانية لمدافع الوداد البيضاوي أشرف داري، فإن الوداد سيظل يدافع عن حقوقه كاملة التي حُرم منها بمساهمة من حكم “الفار” في المهزلة التحكيمية.

يشار إلى أن المباراة التي جمعت الجمعة نادي الوداد البيضاوي بضيفه الترجي التونسي على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله لحساب ذهاب نهائي عصبة الإفريقية انتهت بنتيجة هدف مقابل هدف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأرجنتين وكولومبيا.. الرقصة الأخيرة لنجوم الكرة في نهائي كوبا أمريكا

نهائي اليورو.. “لاروخا” تنشد اللقب الرابع والأسود لنسيان خيبة لندن

المنتخب الأولمبي يجري معسكرا مغلقا بـ”ليون” الفرنسية استعدادا للأولمبياد