5 ملايين أورو.. قيمة تجديد صفقة المغربي حمد الله مع النصر السعودي

16 يونيو 2020 - 01:46

توصل نادي النصر السعودي إلى اتفاق نهائي مع الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، لتجديد عقده لموسم إضافي مع المجموعة، بعد الأرقام التي حققها في موسم 2019-2018، وتتويجه هدافاً للدوري بغلة تهديفية وصلت إلى 34 هدفاً.

صحيفة الجزيرة السعودية التي واكبت أخبار قلعة النصر السعودي بعد إسدال الستار رسمياً على منافسات الدوري، قالت إن المسؤولين وقبل استفادة حمد الله من فترة عطلة، قد وافق على تمديد عقده إلى غاية يونيو 2022، براتب سنوي محدد في 5 ملايين أورو، وهو رقم قياسي للاعب عربي في الدوري السعودي الممتاز.

وأضاف المصدر ذاته، أن اللاعب السابق لأولمبيك أسفي، لم يمانع في تغيير عقده وإضافة سنة له، مع الرفع من قيمته إلى 5 ملايين أورو، وامتيازات عديدة من بينها منحة الهداف، خلال المواسم المقبلة.

أرقام حمد الله والإحصائيات التي أنهى بها موسمه، فرضت على هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، توجيه دعوة رسمية للاعب من أجل المشاركة بالتجمع الإعدادي الخاص بنهائيات كأس أمم إفريقيا، والتي ستقام في مصر في الفترة الممتدة ما بين 21 يونيو و19 يوليوز، وسط حضور 24 منتخباً بدلاً من 16، لأول مرة في تاريخ البطولة.

يشار، إلى أن عبد الرزاق حمد الله، يتواجد حالياً بالمغرب بين مدينته الأم أسفي ومراكش، حيث يستفيد من عطلة قصيرة، قبل الدخول إلى معسكر المعمورة يوم الثاني من شهر يونيو المقبل، في أول ظهور له رسمي، مع هيرفي رونار وكتيبته.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة