لاعب المغرب التطواني: الحكم حرمنا من تحقيق الفوز 

19 مايو 2021 - 06:30

قال لاعب المغرب التطواني، أيوب الورديغي، إن حكم مباراة المغرب التطواني والدفاع الحسني الجديدي حرمنا من تحقيق نتيجة الفوز.

وأضاف الورديغي في تصريح لقناة الرياضية، الفريق عازم على تحقيق ثلاثة نقاط بعد النتائج السلبية التي رافقتنا مؤخرا غير ان الحكم كان له راي أخر بإعلانه عدة قرارات

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي الدفاع الحسني الجديدي بضيفه المغرب التطواني على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة لحساب الجولة 18 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

سجل للدفاع الحسني الجديدي اللاعب شعيب مفتول في الدقيقة 16، فيما عدل النتيجة للمغرب التطواني اللاعب محمد كمال في الدقيقة 50، فيما أضاف المهدي قرناص الهدف الثاني للدفاع الجديدي من ضربة جزاء في الدقيقة 82 من عمر المباراة، وعدل النتيجة للمغرب التطواني اللاعب حمزة الموساوي في الدقيقة 98 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الدفاع الحسني الجديدي رصيده من النقاط إلى 18 نقطة في المركز 13 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما رفع نادي المغرب التطواني رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر.

ودخل نادي الدفاع الحسني الجديدي المباراة بكل من سفيان باروحو ، شعيب، الطيب بوخريص، المهدي قرناص، عبد الفتاح حدراف، محمد الجعواني، خالد الغفولي، معاد شوكاك، ديمرسي موكوكو، ياسين الدهبي، مسعود جمعة.

ودخل نادي المغرب التطواني المباراة بكل من يحيى الفيلالي، حمزة المساوي، محمد علي احشة، توفيق الصفصافي، سليمان درويش، عبد اللطيف نصير، محمد كمال، مامي ليمولاي، هشام خلوة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اللجنة القطرية المنظمة لكأس العالم تنفي قائمة “منشور الممنوعات”

ميسي يعلن أن مونديال قطر 2022 هو “بالتأكيد” آخر مشاركاته بكأس العالم

أزمة اتحاد طنجة.. “رئيس جمعية القدماء” يعدد أسباب توالي النتائج السلبية وإمكانية إقالة الزاكي