بعثة الوداد تتأهب لرحلة تونس.. العميد النقاش حاضر رغم التوقيف

16 يونيو 2020 - 01:46

حددت إدارة الوداد الرياضي، مساء بعد غد الأربعاء، موعدا لرحلتها صوب تونس، تأهبا لخوض إياب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي تضع المجموعة في مواجهة بارزة أمام بطل النسخة الأخيرة، الترجي الرياضي التونسي.

الوداد الذي برمج معسكرا إعداديا مغلقا تراجع عنه، واكتفى بالتدرب بالدار البيضاء، قبل السفر صوب تونس، للدفاع عن حظوظه والمنافسة على خطف اللقب القاري من ملعب رادس الأولمبي، الذي يستضيف المواجهة بعد 4 أيام فقط.

وللمرة الثانية على التوالي، سيكون العميد إبراهيم النقاش، حاضرا مع بعثة الفريق، رغم حصوله على طرد في مواجهة الذهاب أمام الترجي التونسي، من أجل دعم المجموعة ومساندتها، وباعتباره واحداً من الأسماء الأساسية التي ساهمت في النتائج الإيجابية لـ "الأحمر والأبيض" خلال السنوات الأخيرة.

في حين، أشرف داري، اللاعب الشاب الذي سيمنعه التوقيف من حضور نهائي "تشامبيونز ليغ"، سيكون أيضاً ضمن البعثة الودادية التي يترأسها سعيد الناصيري، في حين أوفد الوداد مسؤولا إداريا لتونسي، اليوم الثلاثاء، لإنهاء جميع ترتيبات التنقل صوب الفندق، ومقر إقامة النادي، وملعب التداريب، تفادياً لأي مفاجآت غير متوقعة.

وفرضت خصوصية المباراة على إدارة الوداد الرياضي، أخذ الحيطة والحذر، خصوصاً في ظل الاستفزازات التي كان بطلها نادي الترجي الذي طالب بحماية جماهيره في المغرب، وزعم بأن معاملتهم لم تكن باللائقة، وهو ما كذبه ممثل الكرة الوطنية في بلاغ شديد اللهجة قبل 48 ساعة فقط.

جدير ذكره أن مباراة الذهاب بين الوداد والترجي الرياضي التونسي، قد انتهت على إيقاع التعادل الإيجابي هدف في كل مرمى، وسجلت أخطاء تحكيمية بارزة كان بطلها المصري جهاد جريشة، ما دفع الوداد لتقديم شكاية رسمية إلى "الكاف"، للاحتجاج.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين

بعد خروجه من حسابات مارسيليا.. أوناحي على رادار السد القطري