بعد إصابة لاعب”الطاس”.. الجامعة تؤجل مباراة الاتحاد البيضاوي والدشيرة

09 أغسطس 2020 - 12:31

وجهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل قليل من ليلة اليوم السبت 8 غشت 2020، مراسلة لرئيسي ناديي الأولمبيك البيضاوي وأومبيك الدشيرة، توصلت العمق بنسخة منها، تخبرهما بتأجيل المباراة التي كان منتظرا أن يحتضنها ملعب أحمد فانا بالدشيرة،ب رسم الدورة 24 من البطولة الاحترافية للقسم الوطني الثاني، وذلك بعد تأكيد إصابة لاعب الطاس بداء كوفيد 19، أثناء حصة تدريبية بملعب أيت ملول البلدي زوال اليوم السبت.

وكانت الإدارة التقنية للإتحاد البيضاوي، قد توصلت مساء اليوم السبت 8 غشت 2020، تزامنا مع تواجد الفريق في حصة تدريبية، بالملعب البلدي لمدينة أيت ملول، بإيجابية التحاليل المخبرية لأحد اللاعبين، مما استدعى إخراجه من الملعب مباشرة، وربط الإتصال بوحدة كوفيد 19.

اللاعب حسب مصادرنا، لم يكن ضمن بقية اللاعبين المتواجدين داخل أرضية الميدان، وهو من الإحتياطيين، ولحسن الحظ، صادف توصل إدارة النادي بالخبر، تواجده في دكة الإحتياط.

وتم نقل اللاعب نحو الجناح المخصص لإيواء مثل هذه الحالات المرضية، في ماساد الرعب بقية لاعبي الطاس، الذين تنتظرهم غذا الأحد مقابلة مهمة ضد أولمبيك الدشيرة.

من جهته، أفاد مصدر مسؤول للعمق الرياضي، بأن الجامعة حسمت في بلاغها المنظم لما تبقى من عمر البطولة، بحيث لايجب توقيف المباريات، حتى يكون عدد المصابين ثلاثة.

وأضاف مصدرنا بأن السلطات الإقليمية، هي المرخص لها في هذه الحالات، بمنح ترخيص للفرق بإجراء المباريات، وعليه فبالإضافة إلى خضوع لاعبي الفريقين للتحاليل المخبرية، قبل وبعد إجراء المقابلة، فيتعين انتظار ترخيص السلطات الإقليمية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024