الدولي المغربي نبيل لزهر يغادر “الليغا” .. ويتأهب لتجربة بالخليج

16 يونيو 2020 - 01:46

غادر اللاعب المغربي نبيل لزهر، أمس الاثنين، رسميا فريقه ليغانيس بعد تجربة دامت لسنتين ونصف مع المجموعة، وذلك وفقا لما أعلن عنه النادي عبر موقعه الرسمي.

وحسب النادي الإسباني، فإن نبيل لزهر قد وصل إلى اتفاق بالتراضي مع المسؤولين، لفسخ عقده قبل سنة تقريبا من الموعد الرسمي لانتهائه، دون الكشف عن الأسباب التي دفعت الطرفان إلى إنهاء العقد الذي يربطهما.

ليغانيس كان حريصاً على توجيه الشكر إلى اللاعب المغربي عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنياً له حظا سعيدا في التجربة المقبلة التي سيخوضها، بعد فسخ عقده مع المجموعة.

في حين فضل نبيل لزهر عدم الكشف عن معطيات جديدة بخصوص وجهته المقبلة، إلا أن معطيات عديدة تم تسريبها من طرف نادي الأهلي القطري، تؤكد وجود مفاوضات بين الطرفين بالفترة الأخيرة.

وكان أول ظهور للزهر مع أسود الأطلس يعود إلى سنة 2008، إلا أن تولي هيرفي رونار تدريب المنتخب الوطني المغربي، قد وضع اللاعب خارج اهتمامات النخبة الوطنية، طيلة السنوات الأخيرة، حيث غاب إسمه عن كأس أمم إفريقيا سنة 2017، وأيضاً التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، و"كان 2019".

جدير ذكره، أن لزهر قد حمل ألوان كل من ليفربول الإنجليزي، وباوك اليوناني، إضافة إلى فريق ليفانتي الإسباني، ولاس بالماس، وصولا إلى ليغانيس الذي تعاقد معه في فبراير سنة 2017، بعقد يمتد إلى غاية 2020، إلا أن الطرفان أعلانا اليوم عن نهاية ارتباطهما.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ما حقيقة اعتقال بودريقة بألمانيا قبل لقائه بمدرب الرجاء؟

الصراع يحتدم بين أندية أوروبية وسعودية للظفر بخدمات يوسف النصيري

فيفا يحقّق في “عنصرية” لاعبي الأرجنتين تجاه الفرنسيين