المغرب يكتسح سباق الشابات بالبطولة العربية للعدو الريفي بالبطولة بالبحرين

22 فبراير 2022 - 08:00

تمكن المنتخب الوطني المغربي للبطلات المغربيات من اكتساح سباق الشابات والفوز بالميدالية الذهبية و الفضية و النحاسية والمركز الرابع والخامس والسادس و الميدالية الذهبية في الترتيب الجماعي وذلك خلال البطولة العربية للعدو الريفي بالبحرين .

وجاءت في المرتبة الأولى العداءة فاطمة أعفير، وفي المرتبة الثانية لمياء الماموني وسلمى البادرة في المركز الثالث، فيما احتل المنتخب الوطني المغربي المركز الأول في الترتيب العام.

وكانت بعثة المنتخب الوطني المغربي قد وصلت مساء السبت للعاصمة البحرينية، بوفد يضم 40 فردا، بينهم 36 عداء، سيشاركون في السباقات المخصصة لفئات الفتيان والشباب والكبار ذكورا وإناثا، إضافة إلى أربعة مدربين يؤطرون العناصر المشاركة ويتعلق الأمر بكل من عبد الإله أبا وحاتم الرواس ويوسف العلوي الصوصي، أعضاء الإدارة التقنية الوطنية، فضلا عن أيوب الهبة، المسؤول التقني عن المركز الجهوي بمدينة حنيفرة.

يشار إلى أن المنافسة انطلقت اليوم بإجراء السباقات الخاصة بالفتيان والشباب ذكورا وإناثا، قبل انطلاق منافسات الكبار والكبيرات في الرابعة عصرا، على أن تختتم البطولة بحفل عشاء على شرف جميع الوفود المشاركة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نهضة بركان ل”العمق”: إجتماع جديد مع الكاف والقميص بالخريطة أو العودة للوطن

إدارة نهضة بركان لـ”العمق”: اجتماع جديد مع الكاف.. والقميص بالخريطة أو العودة للوطن

الاتحاد الفلسطيني يطالب بفرض عقوبات على الأندية الإسرائيلية

أبرزها الكلاسيكو.. قمم تتصدر المشهد في الدوريات الأوروبية الكبرى