جامعة الكرة تحتج على حكم مباراة بركان والزمالك وتراسل الكاف (وثيقة)

16 يونيو 2020 - 01:46

راسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم، الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، للاحتجاج على الحكم الإثيوبي "باملاك تيسيما" الذي قاد المباراة التي جمعت أمس الأحد بين فريقي الزمالك المصري ونهضة بركان، برسم إياب نهائي كأس الإتحاد الإفريقي، وهي المباراة التي احتضنها ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية المصرية.

وكان نهضة بركان قد خسر أمس أمام مضيفه الزمالك المصري على أرضية ملعب برج العرب لحساب إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عن طريق ضربات الترجيح 4 مقابل 3، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بفوز الزمالك بهدف وحيد معادلا بذلك نتيجة مباراة الذهاب.

وسبق لجامعة الكرة أن احتجت في رسالة موجهة إلى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، على الحكم المصري جهاد جريشة الذي قاد المباراة التي جمعت يوم الجمعة 24 ماي 2019 بين فريقي الوداد الرياضي والترجي التونسي برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

كما أطلق منير الجعواني، مدرب نادي نهضة بركان، النار على التحكيم بعد ضياع لقب كأس الكنفدرالية الإفريقية من المجموعة لصالح الزمالك، عن طريق ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح ممثل الكرة المصرية بالنهائي، معتبرا أن عددا من قراراته كانت ظالمة ومجحفة في حق لاعبيه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض