الناصيري يحمل “الكاف” مسؤولية “مهزلة” نهائي ذهاب العصبة الإفريقية

16 يونيو 2020 - 01:46

قال رئيس نادي الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، إن نادي الوداد أشعر الإتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الإطلاع على الأخطاء التي ارتكبها الحكم المصري جهاد جريشة في مباراة ذهاب عصبة الأبطال الإفريقية.

وأضاف الناصيري في ندوة بمركب بنجلون، أنه مادام هناك هدف مشروع تم إلغاؤه وضربة جزاء لم يتم احتسابها وورقة صفراء مجانية لمدافع الوداد البيضاوي أشرف داري، فإن الوداد سيظل يدافع عن حقوقه كاملة التي حُرم منها بمساهمة من حكم "الفار" في المهزلة التحكيمية.

وأوضح رئيس نادي الوداد الرياضي، أن الوداد سخر كل طاقاته وقدم كل التسهيلات لبعثة الترجي الرياضي، وأي مخالفة لمحضر الاتفاق بشأن تنظيم المبارة يعتبر حرب، مشيرة أن إدارة النادي ستراسل وزارة الخارجية من أجل ترتيب كل الإجراءات لضمان حماية جماهيرنا.

واحتجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في رسالة موجهة إلى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، على الحكم المصري جهاد جريشة الذي قاد المباراة التي جمعت يوم الجمعة 24 ماي 2019 بين فريقي الوداد الرياضي والترجي التونسي برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وراسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الإتحاد الإفريقي للعبة احتجاجا على القرارات التحكيمية التي أعلنها خلال لقاء ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وأشارت الجامعة إلى أنها تنتظر جوابا سريعا، ومقترحات لإصلاح الأمر وفقا لقواعد المسابقة لفائدة فريق الوداد البيضاوي، وكذلك العقوبات التي قد يتم فرضها في مثل هذه الحالات.

وكانت إدارة الوداد البيضاوي راسلت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم احتجاجا على القرارات التحكيمة التي ارتكبها الحكم المصري جهاد جريشة الذي قاد الجمعة مباراة الوداد والترجي الرياضي التونسي لحساب ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وعددت إدارة النادي في خطاب رسمي موجه للإتحاد الإفريقي الأخطاء التي ارتكبها خلال المباراة الحكم المصري، مطالبا بإنصاف النادي.

وستعرف مباراة إياب عصبة الأبطال الإفريقية التي ستجمع الوداد بمضيفه الترجي التونسي عيابات مهمة في صفوف الفريقين بسبب حصول اللاعبين على الإنذارات خلال مواجهة الذهاب.

يشار إلى أن المباراة التي جمعت الجمعة نادي الوداد البيضاوي بضيفه الترجي التونسي على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله لحساب ذهاب نهائي عصبة الإفريقية انتهت بنتيجة هدف مقابل هدف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد