“الكاف” يسمح بحضور الجماهير في مباراة الوداد وكايزر..والمغرب يوافق على القرار

18 يونيو 2021 - 04:00

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، السماح بحضور  5 آلاف متفرج  في مباراة الوداد الرياضي وكايزر شيفس، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، شرط الحصول على موافقة من السلطات المحلية للدولة التي ستحتضن اللقاء.

وأكد 'الكاف" في بيان على موقعه الرسمي، اليوم الجمعة، موافقته على عودة الجماهير إلى المدرجات بصفة رسمية، حيث سمح بدخول 5 آلاف متفرج في مبارتي الذهاب من نصف نهائي العصبة الأفريقية، بين الوداد الرياضي وكايزر شيفس الجنوب أفريقي في الدار البيضاء، والترجي التونسي والأهلي المصري في تونس.

وأشار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إلى أن "هذا القرار جاء بناء على طلب من الاتحاد المضيف وموافقات الجهات الحكومية والصحية في تونس والمغرب".

يشار إلى أن نادي الترجي التونسي نجح في الحصول على موافقة السلطات التونسية من أجل السماح بحضور العدد المذكور في مباراته أمام الأهلي، حيث بادر اليوم  إلى تجهيز الجماهير، التي ستحضر اللقاء من المدرجات، عبر التلقيح والحصول على هويات الأشخاص.

يشار إلى أن فريق الوداد سيستقبل، بداية من الساعة الثامنة من مساء السبت، ضيفه كايزر شيفس الجنوب إفريقي، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية