عصبة الأبطال.. الترجي يهزم مضيفه الوداد في الشوط الأول (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:46

انتهى الشوط الأول من ذهاب نهائي العصبة الإفريقية الذي جمع الوداد البيضاوي وضيفه الترجي التونسي بنتيجة هدف دون رد وهي المباراة التي أجريت على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

سجل للترجي اللاعب فونسي كوليبالي في الدقيقة 44 من عمر المباراة، التي أدار طوارها الحكم المصري جهاد جريشة، كثاني مباراة يجريها هذا العام بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بعد مباراة الرجاء والجيش الملكي في البطولة الوطنية لكرة القدم.

وزار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، اليوم الأربعاء 22 ماي 2019، تداريب الوداد الرياضي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط من أجل تقديم الدعم للفريق قبل نهائي العصبة الذي سيجمعه بنادي الترجي التونسي.

وتم خلال اللقاء استعمال تقنية "الفار" لأول مرة بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في لقاء القمة الإفريقية الذي جمع الوداد البيضاوي بضيفه الترجي التونسي لحساب ذهاب نهائي العصبة الإفريقية.

يشار إلى أن عملية بيع تذاكر مباراة الوداد والترجي الرياضي التونسي برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال لكرة القدم قد عرفت فوضى في التدبير بكل نقط البيع المخصصة للعملية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا