أجواء رمضانية تخيم على نهائي الوداد والترجي (فيديو و صور)

16 يونيو 2020 - 01:46

عرفت جنبات المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، توافد المئات من جماهير الوداد البيضاوي منذ الساعات الأولى من مساء اليوم، والتي ظلت في جنبات الملعب في انتظار افتتاح أبوابه، أربع ساعات قبل موعد المباراة النهائية، التي ستجمع الوداد بضيفه الترجي التونسي .

 

ومع اقتراب آذان صلاة المغرب، تحول موقف السيارات المجاور للملعب إلى مائدة إفطار كبيرة بين الجماهير الودادية والتي أبانت عن حس عالي من التضامن بينها والأخوة، وهي القيم التي تنتشر في شهر رمضان المعظم .

وزار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، اليوم الأربعاء 22 ماي 2019، تداريب الوداد الرياضي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط من أجل تقديم الدعم للفريق قبل نهائي العصبة الذي سيجمعه بنادي الترجي التونسي.

ومن المرتقب أن يتم استعمال تقنية "الفار" لأول مرة بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في لقاء القمة الإفريقية والذي يجمع الوداد البيضاوي بضيفه الترجي التونسي لحساب ذهاب نهائي العصبة الإفريقية.

يشار إلى أن عملية بيع تذاكر مباراة الوداد والترجي الرياضي التونسي برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال لكرة القدم قد عرفت فوضى في التدبير بكل نقط البيع المخصصة للعملية

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027