ميركاتو الصيف يعد بمفاجآت بقائمة الأسود: بونو يعلن الرحيل عن جيرونا

16 يونيو 2020 - 01:46

على غرار السنة الماضية، لازال الترقب يسود تحركات لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بالميركاتو الصيفي، والذي يصادف مشاركة المجموعة بالنسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، التي ستقام في مصر بالفترة الممتدة من 21 يونيو وإلى غاية 19 يوليوز.

ياسين بونو، حارس مرمى جيرونا الإسباني، والاسم المرتقب أن يعول عليه هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أساسياً بالبطولة القارية، أكد بأن استمراره مع فريقه لن يكون ممكنا، بعد مغادرة النادي لمنافسات "الليغا"، بمتم موسم 2019-2018.

بونو صرح لشبكة "بي ان سبورت" القطرية، بأنه يتطلع لتجربة جديدة خلال السنة المقبلة، دون الكشف عن تفاصيل إضافية بخصوص الموضوع، رغم تسريب تقارير تؤكد اهتماماً تركيا بحارس عرين الأسود، وتحديداً من طرف فنربخشه، النادي الذي يضم أيضاً لاعباً مغربيا وهو نبيل درار.

وكان بونو قد مدد عقده مع جيرونا إلى غاية يونيو 2021 في بداية الموسم الرياضي، قبل أن ينحدر الفريق إلى القسم الإسباني الثاني مجدداً، ويختار الحارس المغربي البحث عن فرصة جديدة، في ظل العروض التي طرقت بابه، قبل نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

يشار، إلى أن عدد من اللاعبين المغاربة سيحسمون بوجهاتهم المقبلة مباشرة بعد إسدال الستار على "كان مصر"، أبرزهم حكيم زياش، من صفوف أياكس أمستردام، والذي يعد نجم "الميركاتو" بعد العروض القوية التي توصل بها بالفترة الأخيرة، إضافة إلى يونس بلهندة لاعب غلطة سراي التركي، والثنائي حاريث وحمزة منديل، اللذين فقدا مكانتهما بالقائمة الأساسية لـشالكه الألماني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

العطل التقني العالمي يعرقل العمليات المعلوماتية لأولمبياد باريس

نادي نهضة بركان يحدد موعد الجمع العام السنوي

رغم تشبت العين بخدماته.. أولمبياد باريس بوابة سفيان رحيمي للاحتراف في أوروبا