“بيرة” تتسبب في إيقاف إعلامي تونسي

12 أبريل 2021 - 02:45

أوقف التلفزيون التونسي معلقا رياضيا عن العمل وفتح تحقيقا معه، بعدما طلب قنينة خمر من زميله على الهواء مباشرة، قبل انطلاق أثناء مباراة الاتحاد المنستيري والنادي الأفريقي، في الدوري المحلي لكرة القدم.

وسُمِعَ بوضوح صوت المعلق التونسي شكيب الخويلدي قبل انطلاق المباراة، وهو يطلب من زميله تشكيلة اللاعبين، ثم يقول "أعطني علبة جعة"، لتقوم وقامت إدارة القناة بإيقاف المعلق عن العمل فورً إلى حين انتهاء التحقيق، لاتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة.

وأصدرت مؤسسة التلفزة التونسية بياناً قدمت فيه اعتذاراً للمشاهدين، مؤكدة إيقاف المعلق التونسي عن العمل فورا لحسن الانتهاء من التحقيق معه.

من جهته، أكد الصحفي عزيز الخويلدي ابن المعلق الرياضي للقناة الوطنية الأولى شكيب الخويلدي، في تدوينة نشرها على صفحته الخاصة على فيسبوك، أن والده تعرض لوعكة صحية بعد "الاتهامات الباطلة" وحملة التنمر التي تعرض لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال تعليقه على مباراة النادي الإفريقي الاتحاد المنستيري

وختم تدوينته بالتأكيد على أن والده كان بصدد تناول جعة دون كحول لأسباب صحية، على غرار ما اعتاد القيام به في المنزل، حسب قوله.

يشار إلى أن المقابلة التي دارت بين الاتحاد المنستيري والنادي الأفريقي آلت لهذا الأخير بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع، مُقابل احتلال الأول للمرتبة الثامنة بـ27 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا