ميسي ينافس رونالدو خارج الملاعب .. ويقرر إنشاء ماركة للملابس

16 يونيو 2020 - 01:46

قرر ليونيل ميسي، نجم برشلونة الاسباني، إخراج المنافسة بينه وبين غريمه كريستيانو رونالدو من صفوف يوفنتوس، من المستطيل الأخضر إلى عالم الموضة والأزياء.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" قالت إن النجم الأرجنتيني، قرر إنشاء ماركة ملابس خاصة به، على غرار "الدون" الذي سبقه إلى عالم الأزياء وقطاع السياحة، قبل سنوات.

المصدر ذاته، أوضح أن ميسي طلب مساعدة شقيقته، من أجل متابعة تفاصيل إنشاء "الماركة" الخاصة به والمختصة بالملابس، حيث سيتم تسوقيها في العالم كله عن طريق التجارة الإلكترونية، خصوصا وأن اللاعب يمتلك شعبية واسعة ليس فقط بإسبانيا والأرجنتين بل العالم كله.

وكان رونالدو سباقاً إلى دخول عالم الأزياء الفخمة الرجالية، بإنشاء مجموعة متخصصة بالملابس وأيضا الساعات اليدوية والأحذية، حيث لقي مشروعه نجاحاً كبيراً، قبل أن يختار أيضا الاتجاه إلى المجال السياحي بتشييد سلسلة فنادق عالمية تحمل إسمه في عدد من الدول، من بينها المغرب، بعد أن اختار اللاعب مدينة مراكش، لإقامة مشروعه.

يشار إلى أن رحيل رونالدو عن صفوف ريال مدريد، الصيف الماضي، لم يوقف المنافسة بين اللاعبين، حيث لازالت المقارنات تلاحق الطرفين، سواء تعلق بالأرقام الفردية، أو مشاركتيهما بالمنافسات القارية والمحلية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي يكثف استعداداته لأولمبياد باريس ويجري مباراة تدريبية

مونديال 2030.. لقجع: مراكش رقم مميز في تنظيم التظاهرات الرياضية العالمية

مارسيليا يفتح باب الرحيل في وجه أمين حارث