ليونيل ميسي ينفي اتفاقه مع الهلال السعودي ويؤكد حسم قراره نهاية الموسم

09 مايو 2023 - 02:50

نفى النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الأنباء التي تحدثت، صباح اليوم، عن اتفاقه على الانضمام للهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصدر والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ووكيل أعماله بيانًا رسميًا للرد على أخبار انتقاله إلى صفوف نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مؤكدا أن ابنه سيحسم قراراه مع نهاية الموسم الجاري.

وقال خورخي: "ليونيل ميسي سيقرر مستقبله مع نهاية الموسم الجاري، لم نتفق مع أي نادٍ حتى الآن".

وأضاف خورخي ميسي: "لم يقم ليونيل ميسي بتوقيع أي شئ أو الاتفاق شفهيًا مع أي طرف، هي مجرد شائعات مغرضة استخدمت اسم ليونيل ميسي".

ونقلت فرانس برس، الثلاثاء، عن مصدر وصفته بالمطلع على المفاوضات، بأن "صفقة ميسي تمت وسيلعب في السعودية الموسم المقبل"، ولكن الوكالة لم تذكر اسم النادي الذي سينتقل إليه، وإن كانت تقارير سابقة أشارت إلى اسم الهلال الغريم التقليدي للنصر الذي يلعب رونالدو لصالحه.

وذكر المصدر أيضا أن عقد ميسي "استثنائي وضخم ونحن بصدد إنهاء بعض التفاصيل الصغيرة"، في وقت أشارت تقارير سابقة بينها إعلام أرجنتيني إلى أن السعوديون عرضوا على ميسي عقد بقيمة تصل إلى 400 مليون دولار سنويا.

كما نقلت صحيفة عكاظ السعودية عن مصادر خاصة، أن نادي الهلال قريب من التوقيع مع مدرب منتخب إسبانيا وبرشلونة السابق، لويس أنريكي، لقيادة الأزرق تزامنا مع اقتراب "الزعيم" من حسم صفقة ميسي.

ورحل ميسي عن برشلونة في غشت 2021 بعدما فشل الطرفان بتمديد التعاقد نظرا لقيود رابطة الدوري الإسباني المالية والأزمة التي يعيشها النادي ما جعله ينتقل إلى سان جيرمان كلاعب حر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة