رئيس الزمالك يصرف مكافأة للاعبين ويحرم الطاقم الفني

16 يونيو 2020 - 01:46

مفاجأة جديدة تلك التي أعلن عنها مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، خلال الساعات الأولى لصباح اليوم الاثنين، بالتأكيد على صرفه المنحة التي وعد بها لاعبيه، رغم هزيمته أمام بركان بهدف دون رد، في مباراة ذهاب نهائي مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي جمعت الطرفين بالملعب البلدي لبركان.

منصور الذي لجأ مجدداً للإعلام مباشرة بعد مباراة بركان، وهاته المرة قال في تصريح لقناة "المحور": "اللاعبون كانوا رجالاً في موقعة المغرب، لذا قررت أن أصرف لهم المنحة التي وعدتهم بها، لقد راهنت عليهم وقدموا لقاء جميلاً، وكسبنا حارساً كبيرا إسمه عمر صلاح".

المتحدث ذاته، الذي بدا غاضباً من هزيمة في الوقت بدل الضائع، شدد بأن الطاقم الفني للزمالك مستثني من المنحة التي يتم تقديمها للاعبين، لفشله في تكييف الترسانة البشرية وطبيعة اللقاء الهام، مشددًاً بأن التحكيم كان جيداً ما عدا في مناسبة واحدة لم يتم اللجوء خلالها لتقنية "الفار" للتأكد.

ووجه مرتضى منصور انتقاداً شديد اللهجة للمدرب السويسري جروس، مضيفا : " لم يفعل أي شيء بدكة البدلاء، لدينا الحق في 3 تغييرات وهو لم يقم إلا باثنين، على الأقل كان من الأفضل أن يضيع الوقت قليلاً..كما أن الدفع باللاعب لتعزيز الخط الخلفي للزمالك في الدقائق الأخيرة".

أما عن حظوظ الزمالك في التتويج باللقب الأول في تاريخها، اعتبر المسؤول الكروي المثير للجدل الأمر مشروعاً، كما وجه رسالة للمسؤولين للسماح بحضور كبير للجماهير يصل إلى 60 ألف مناصراً، لدعم المجموعة في الإياب الذي يستضيفه ملعب برج العرب، الأحد المقبل.

يٌشار، إلى أن مباراة نهضة بركان والزمالك المصري ذهاباً، قد أقيمت وسط حضور جماهيري هام، كما حرصت الإدارة على تخصيص تذاكر مجانية للزوار، حيث يتم فقط الإدلاء بجواز السفر لمصري لسحبها، وهي نفس الخطوة التي يطمح النادي توفيرها لأنصاره إياباً.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مهاجم الوداد السابق يقترب من الدوري الليبي

رحيمي: نطمح للذهاب بعيدا في الأولمبياد ونيل صدارة المجموعة

اتفاق مبدئي بين بايرن ميونخ وويستهام لضم نصير مزراوي