الركراكي: رغبنا في إسعاد المغاربة بالمركز الثالث.. وسنستخلص الدروس من المونديال

17 ديسمبر 2022 - 07:01

عبر الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن استيائه من تضييع المركز الثالث بمونديال قطر 2022، مؤكدا رضاه التام عما قدمه أسود الأطلس في كأس العالم.

وقال الركراكي، في تصريحات عقب اللقاء: " ليس لدي أي عتاب على اللاعبين والمجموعة قدمت كل ما لديها حتى آخر دقيقة من المباراة، كنا نطمح لإسعاد المغاربة باحتلال المركز الثالث لكننا سعداء وفخورين للغاية بإنهاء كأس العالم في المركز الرابع.

وأشار الناخب الوطني أن الأسود قدموا عروضاً مميزة في كأس العالم ونجحوا في تسويق صورة مميزة عن الكرة المغربية، مضيفا أن مواجهتي نصف النهائي والمركز الثالث أثبتت حاجة المنتخب لمزيد من العمل لتصحيح الأخطاء واكتساب مزيد من الخبرة.

وشدد المتحدث نفسه على أن المنتخب المغربي سيستخلص الدروس من مشاركته في كأس العالم بقطر، والعودة بصورة أفضل في الاستحقاقات القادمة لأن جماهيرنا تنتظر، على حد قوله، ذلك، معتبرا أن المنتخب الكرواتي استحق احتلال الصف الثالث نظرا للخبرة التي يمتلكها لاعبوه.

وختم المنتخب المغربي مسيرته في المونديال في المركز الرابع بعد هزيمته في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، بعد هزيمته أمام نظيره الكرواتي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب خليفة الدولي.

وبوصوله إلى هذه المحطة المونديالية، استطاع “أسود الأطلس” تحقيق نتائج تاريخية غير مسبوقة ونجاحا كبيرا شكل مصدر فخر لكل العرب وإفريقيا، فضلا عن تقديم أبطال المغرب لمستوى مشرف بعد تأهلهم بجدارة واستحقاق للدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم المغربية ومعها العربية والإفريقية.

وبصمت العناصر الوطنية خلال مشوارها في المونديال القطري على مسار “جيد جدا” وقدمت صورة رائعة عن كرة القدم المغربية والافريقية، بعد أن أبانت عن مؤهلات وقدرات كروية عالية وتفوق على منتخبات أوروبية كبيرة تعج بالنجوم وكانت مرشحة للتتويج بكأس العالم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إتحاد شمال إفريقيا.. أشبال الأطلس ينهزمون أمام الفراعنة بثلاثية

نابي يستعيد خدمات نجمه في مواجهة حسنية أكادير

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية