هداف الرجاء لـ”العمق”: مشاركة حمد الله بـ”كان 2019″ ضرورة ملحة

16 يونيو 2020 - 01:47

أكد الدولي المغربي، مصطفى بيضوضان، أن وجود عبد الرزاق حمد الله في صفوف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مهم جدا، بالنسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، والتي ستنطلق فعالياتها بداية من 21 يونيو ولغاية 19 يوليوز المقبلين.

هداف الرجاء الرياضي والوداد السابق أوضح في دردشة مع "العمق الرياضي"، أن نهائيات كاس أمم إفريقيا التي يقبل 24 منتخبا على خوضها هي فرصة للناخب الوطني هيرفي رونار، من أجل التراجع عن الخلاف بينه وبين حمد الله.

المتحدث ذاته، اعتبر بأن مهاجم نادي النصر السعودي، من بين الأسماء التي ستساعد المجموعة هجومياً بـ "الكان" المقبل، بالنظر إلى أرقامه القياسية التي حققها منذ بداية الموسم الرياضي الجاري، وتجاوزه سقف 30 هدفاً، بجميع المسابقات والتي توج محلياً، أمس الخميس، بلقبها المحلي.

بيضوضان الذي سبق له الاحتراف بالدوري السعودي، شدد بان المستوى به تطور بشكل لافت، وحمد الله تمكن من تقديم مستوى كبير طيلة الموسم، رغم تواجد أسماء بخبرة عالية في دفاعات أهم الأندية، ما يجعل عودته للأسود أمراً ملحاً جداً، في ظل تراجع خالد بوطيب، الذي انتقل بـ"ميركاتو" الشتاء من الدوري التركي، صوب نادي الزمالك المصري.

وعودة إلى "خلاف" هداف المغرب السابق بقميص أولمبيك أسفي، فقد كان رونار قد تغاضى عن المستوى الذي يبصم عليه خلال تجاربه الأخيرة، قبل أن يوجه له الدعوة للحاق بمباراة مالاوي بالتصفيات والأرجنتين الودية، إلا أنه اعتذر مرجياً ذلك لأسباب عائلية.

رونار عاد لتقديم إشارات إيجابية بخصوص حمد الله، مهنئاً إياه بتحقيق اللقب مع النصر هو وزميله الثاني المغربي، نور الدين أمرابط خلال الساعات القليلة الماضية، ما يوضح بأن اللاعب سيكون بنسبة كبيرة ضمن قائمة "كان 2019".

يشار، إلى أن "الثعلب" الفرنسي، لم يكشف بعد عن تفاصيل معسكره قبل نهائيات كأس أمم إفريقيا، وفضل أيضا انتظار إسدال الستار على جميع البطولات المحلية، لتقديم اللائحة الخاصة باللاعبين المدعوين للمشاركة بالعرس الكروي القاري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين

بعد خروجه من حسابات مارسيليا.. أوناحي على رادار السد القطري