سحيتة اللاعب السابق للوداد يتحدث لـ”العمق” عن قمة نصف نهائي الأبطال أمام صاندونز

13 مايو 2023 - 05:00

يواجه نادي الوداد الرياضي اليوم ضيفه نادي ماميلودي صاندونز الجنوب في نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم لحساب ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

اللاعب السابق للوداد الرياضي، عبد المجيد سحيتة قال في تصريح لجريدة "العمق"، "إن المباراة ستكون صعبة نظرا لقوة فريق ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي، لكن هذا لا يمنع أن فريق الوداد اكتسب القوة والمناعة الكافية في هذه منافسات عصبة الأبطال".

وأضاف سحيتة، "مباراة تحتاج كثير من التركيز خصوصا أمام الدعم الجماهيري لأنصار الفريق الأحمر التي تعرف كيف تحفز اللاعبين والدفع بهم من أجل الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية تجعلنا نلعب لقاء الإياب بأريحية".

وكان مدرب الوداد الرياضي البلجيكي سفين فانديربروك، "عبر عن سعادته بالظروف التي أجرى بها فريق الوداد الرياضي استعداته لمواجهة نادي ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي".

وأضاف فانديربروك خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، "الفريق يعاني من بعض الإصابات كالتكناوتي وفرحان الذي ليس جاهزا للعب، وإسماعيل المترجي الذي أصيب في بداية الأسبوع، وجلال الداودي".

وزار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع على زيارة نادي الوداد الرياضي بمركب محمد السادس لكرة القدم حيث يخوض الوداد معسكرا مغلقا.

وتأهل الوداد الرياضي لنصف نهائي المنافسة بعد خساراته ذهابا بدار السلام هدف دون رد، وفوزه إيابا بهدف دون رد لتفرز ضربات الترجيح الوداد متأهلا للدور المقبل.

وكان ماميلودي صاندونز تأهل بعدما فاز أمام شباب بلوزداد ذهابا وإيابا ليضمن التأهل لدور نصف نهائي المنافسة ومواجهة حامل اللقب الوداد الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات