بعثة الزمالك تصل المغرب وتتحفظ على تقديم قائمة الفريق الرسمية

16 يونيو 2020 - 01:47

حطت بعثة نادي الزمالك المصري، مساء الخميس، الرحال بالمغرب بكامل عناصرها، تأهبا لمباراة ذهاب نهائي مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أمام نهضة بركان، التي ستقام في الملعب البلدي يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة العاشرة مساء.

النادي المصري اختار في رحلته صوب المغرب الاستعانة بطائرة خاصة، من أجل إراحة اللاعبين، الذين خاضوا خلال الأسبوع الأخير مباراة محلية أمام فريق الداخلية، قبل نهائي كأس الكنفدرالية الذي سيقام ذهابه في الملعب البلدي ببركان، الأحد المقبل، والعودة ببرج العرب يوم 26 ماي الجاري.

وحسب آخر تقرير نشره النادي المصري، فإن المدرب كريستيان جروس، أصر على اصطحاب اللاعبين الغير مؤهلين للمباراة، من أجل تقديم الدعم والمساندة لزملائه في مباراة النهائي الأول للزمالك بكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في حين تم التحفظ عن تقديم القائمة النهائية لـ "الأبيض" قبل الوصول إلى المغرب.

هذا وبرمج مدرب الفريق 3 حصص تدريبية، واحدة منها على أرضية الملعب البلدي لبركان، الذي يستضيف القمة القارية، كما تنص قوانين الاتحاد الإفريقي "الكاف"، في اللقاءات المندرجة تحت لواء الجهاز المشرف للعبة.

أما نهضة بركان، الذي يقوده الإطار الوطني المغربي منير الجعواني، فقد اختار إقامة بمدينة السعيدية كما تعود في مباريته المحلية وأيضاً القارية، في انتظار المواجهة الحاسمة ذهاباً بالمغرب، قبل السفر إلى الإسكندرية، بعد 7 أيام.

وسيكون كل من الجعواني وأيضاً كريتسيان غروس، مساء بعد غد السبت، أمام موعد لقاء صحفي للكشف عن تفاصيل النهائي، وآخر المستجدات بخصوص العناصر الكروية وجاهزيتها.

يٌشار، إلى أن نهائي كأس الكنفدرالية، سيعرف الاعتماد على تقنية فيديو الحكم المساعد " VAR"، وهو نفس القرار الذي اتخذه "الكاف" في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي ستجمع الوداد بالترجي الرياضي التونسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جماهير برشلونة تلجأ لـ”تيكو توك” لإرسال تبرعات للنادي لحسم الصفقات الجديدة

العطل التقني العالمي يعرقل العمليات المعلوماتية لأولمبياد باريس

نادي نهضة بركان يحدد موعد الجمع العام السنوي