اللجنة المنظمة لـ”كان2019″ تخفض أثمنة تذاكر مباريات البطولة

16 يونيو 2020 - 01:47

بسبب حملة الانتقادات الواسعة التي طالت اللجنة المنظمة للنسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، تقرر رسمياً التخفيض من أثمنة تذاكر الدرجة الثالثة الخاصة بجميع مباريات البطولة القارية، التي ستنطلق بعد شهر ونصف تقريبا.

وحسب اللجنة المنظمة لـ "كان 2019"، فالتعديل شمل تذاكر الدرجة الثالثة، والتي تحولت أثمنتها من 200 جنيه مصري ( 113 درهماً)، إلى 150 جنيه (84 درهماً مغربيا)، لفسح المجال أمام أكبر عدد من الجماهير للحضور إلى الملاعب ليس فقط في لقاءات "الفراعنة"، بل حتى في مواجهات لن يكون خلالها رفاق محمد صلاح طرفاً.

وسبق للجنة المكلفة بأسعار التذاكر والتي تنضوي تحت لواء اللجنة المنظمة للبطولة، برئاسة هاني أبو ريدة، فقد حددت الأثمنة في 200 جنيه للدرجة الثالثة، و400 للثانية، في حين الدرجة الأولى بلغت 600 جنيه لتذاكر الدخول لها، ما جر غضباً شعبياً من طرف الأنصار، قبل أن ينضم لهم المشاهير في أرض الفراعنة، والذين طالبوا بضرورة التخفيض.

هذا ولازالت اللجنة المنظمة لـ "كان 2019" لم تكشف بعد التسهيلات الخاصة بوصول الجماهير العربية وأيضاً أنصار باقي منتخبات القارة السمراء، خصوصاً وأن المنافسات ستتفرق بين 6 ملاعب، وهي ملعب الإسكندرية بسعة 20 ألف مشجعا، وملعب السويس بـ 27 ألف، إضافة إلى مركب الإسماعيلية الذي يمكنه استضافة تقريباً 19 ألف مشجعاً، ثم "استاد" القاهرة، وملعب السلام، وأخيراً ملعب السلام .

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي

استعدادا للأولمبياد.. المنتخب المغربي يفوز وديا على فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي